وكالة خبر: المستشار الإعلامي للمقاومة الوطنية: دعوة العميد طارق للالتحاق بالقوات فرصة تاريخية للتخلص من الكهنوت

وكالة خبر 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أكد المستشار الإعلامي لقوات المقاومة الوطنية، الدكتور عبدالرحمن أحمد ناجي، الجمعة 6 يوليو/تموز 2018، أن "دعوة قائد قوات المقاومة الوطنية، العميد طارق محمد عبدالله صالح، للالتحاق بمعسكرات حراس الجمهورية تشمل الأحرار المدنيين والعسكريين علی حد سواء".

وأضاف الدكتور عبدالرحمن، في تصريح خاص لوكالة "خبر": "وهي - الدعوة- لم تأتِ تعبيراً عن نقص في الملتحقين بصفوف الثائرين في وجه الكهنوت السرطاني البغيض؛ بل لتتيح الفرصة وتقدمها علی طبق من ذهب لكل التواقين للمساهمة في تخليص وطننا العظيم من هذا الكابوس الجاثم علی قلوب كل اليمانيين منذ الواحد والعشرين من سبتمبر 2014م".

وأشار الدكتور عبدالرحمن إلى أن الدعوة "فرصة تاريخية وهبتها اﻷقدار لكل شباب اليمن بالانتفاضة من واقعهم المرير الذي فرضته عليه هذه العصابة اﻹجرامية التي سممت كل مفاصل حياتهم وحياة آبائهم وأمهاتهم وأخواتهم وبناتهم وأبنائهم".

ولفت إلى أن المليشيا الحوثية ستستمر في تنغيص حياة أحفادهم إن لم يغتنموا هذه الفرصة ويتلقفوها بمنتهی الوعي واﻹدراك والحس الوطني، وظلوا متواكلين مكتفين بوضع أياديهم علی خدودهم بمزاعم وذرائع واهية، منتظرين اﻷبطال الميامين في حراس الجمهورية بأن يتقدموا صوب قراهم ومدنهم ومديرياتهم ومحافظاتهم ليلتفوا حينئذ وليس قبل ذلك حولهم".

واختتم المستشار الإعلامي للمقاومة الوطنية حديثه لوكالة خبر بالقول: "لكل من لايزال يفكر بمثل هذا الفكر أقول، لماذا ﻻ تمتلك زمام المبادرة وتكون أنت ضمن أولئك الأبطال الميامين فتسهم معهم بجسدك وروحك في تسطير أروع البطوﻻت في تاريخ اليمن المعاصر، لتستعيد جمهوريتك ودولتك ونظامك وتصحح بيدك كل الاختلالات ومظاهر الفساد التي كانت ومازالت تشوه صورة الوطن اﻵمن المستقر العزيز الكريم الذي نحلم به جميعاً".

وكان قائد المقاومة الوطنية، العميد طارق محمد عبدالله صالح، وجه دعوة لمنتسبي القوات المسلحة والأمن، مطلع الشهر الجاري، للالتحاق بألوية حراس الجمهورية، أو بزملائهم في الجوف ومأرب وميدي، خلال كلمة ألقاها أمام أفراد من المقاومة الوطنية في الساحل الغربي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة خبر: المستشار الإعلامي للمقاومة الوطنية: دعوة العميد طارق للالتحاق بالقوات فرصة تاريخية للتخلص من الكهنوت في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة خبر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة خبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق