أخبار عاجلة


بو يمن الإخبارية: أكبر شركة وطنية في مجال النفط والغاز تغلق مكتبها الرئيسي بالعاصمة صنعاء (وثيقة)

بو يمن الإخبارية: أكبر شركة وطنية في مجال النفط والغاز تغلق مكتبها الرئيسي بالعاصمة صنعاء (وثيقة)
بو يمن الإخبارية: أكبر شركة وطنية في مجال النفط والغاز تغلق مكتبها الرئيسي بالعاصمة صنعاء (وثيقة)

 

  في توجه في غاية الخطورة قرر مدير عام شركة صافر اغلاق مكتب الشركة في صنعاء و ارسال جميع موظفيها من الكوادر الوطنية الى المنازل و منعهم من اداء اعمالهم..

شركة صافر وما تمثله من شريان للاقتصاد اليمني و مقرها الرئيسي في صنعاء و حقول الانتاج في مأرب، ظلت تعمل خلال الفترة السابقة بمهنية عالية و برؤية واحدة هي خدمة الشعب اليمني و توفير احتياجاته من النفط و الغاز،  فما هو السبب وراء هذا القرار و في هذا التوقيت فماهو مبرر رحيل هذه الشركة الاكبر و من يقف خلف هذا القرار بالرغم من استمرار مكاتب الشركات الوطنية والاجنبية العاملة في مجال النفط والغاز في صنعاء.


و في هذا الشأن نشرت وسائل الاعلام المحلية بيان نقابة موظفي الشركة و كذا مناشداتهم السلطة المحلية بوقف تجاوزات الادارة ضدهم ووقف الممارسات التعسفية تجاههم كجزء من ابناء الشعب اليمني و لم تلقى تلك المناشدات أي تجاوب من قيادة الشركة او من السلطة المحلية


وفي هذا السياق وجه الاتحاد العام مذكرة بخصوص التجاوزات اللامسئولة في شركة صافر
و اكد الاتحاد على تجريم المساس بحقوق الموظفين و الالتزام بلوائح و انظمة الشركة و القوانين النافذة، رافضا كافة الممارسات العنصرية غير المسئولة من المدير العام التنفيذي ونائبه و ناشد الاتحاد رئيس الجمهوربة سرعة التدخل و انقاذ الشركة من الانهيار.


الجدير ذكره ان العديد من التقارير تشير الى وجود ملفات فساد في الشركة تستدعي تدخل الجهاز المركزي للرقابة و المحاسبة و هيئة مكافحة الفساد و اخضاع الشركة للرقابة باعتبارها شركة حكومية و للحفاظ على المال العام..

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق يمن فيدباك: قوات العمالقة بالحديدة تنشر أول (فيديو) واضح يوثق لحظات اقتحامها مركز مديرية التحيتا.. ومقتل وأسر عشرات الحوثين وفرار البقية باتجاه زبيد (شاهد)
التالى بو يمن الإخبارية: محمد عيضة شبيبة : الحوثي لا يسبّ الصحابة.. وهذه هي الأدلة..!