بو يمن الإخبارية: انزال جوي لإليات عسكرية سعودية ضخمة في هذه المحافظة.. ومصادر تكشف الأسباب!

بو يمن الإخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

ذكرت مصادر اعلامية حقيقة وصول معدات وآليات عسكرية ثقيلة وطائرات إلى مطار الغيضة الدولي بمحافظة المهرة شرق اليمن، بالتزامن مع استمرار الأعتصامات السلمية في ساحة الغيضة المطالبة بعودة التحالف إلى أهدافه المعلنة.

 

 

وقالت المصادر في تصريحات نقلها "المهرة بوست" : "أن القوات السعودية التي تتخذ مطار الغيضة الدولي قاعدة عسكرية لقواتها، قامت بإنزال آليات ومعدات عسكرية بينها طائرتي أباتشي ومدرعات عسكرية وعربات لمكافحة الشغب أمس الجمعة (6 يوليو).

 

" وأضافت أن راجح باكريت محافظ المهرة المتواجد في العاصمة السعودية الرياض حاليا، طلب من القوات السعودية بضرورة تكثيف تواجدها، وبما يتيح له السيطرة بشكل كامل على المحافظة والسلطة المحلية، بالقبضة الأمنية والعسكرية بدعم من السعودية.

 

 

وأشارت إلى أن باكريت أكد انزعاجه من الاعتصامات السلمية التي رفعت شعارات التأكيد على السيادة الوطنية ومطالبها بخروج القوات السعودية من مطار الغيضة وميناء نشطون وتسليم منفذي صرفيت وشحن لقوات من الجيش الوطني، وضرورة عودة التحالف إلى أهدافه المعلنة.

 

وتنذر هذه التحركات الحثيثة بتصعيد ضد المعتصمين سلمياً في الغيضة عاصمة محافظة المهرة.

 

استغربت المصادر من هذا الطلب الذي قدمه المحافظ باكريت رغم أن الاعتصامات أكدت على مطالب يكفلها الدستور والقانون اليمني، محذرة من أي تحرك من شأنه التصعيد ضد المعتصمين سلمياً والذي ستكون له عواقب وخيمة على قيادة السلطة المحلية والقوات العسكرية المتواجدة في المهرة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: انزال جوي لإليات عسكرية سعودية ضخمة في هذه المحافظة.. ومصادر تكشف الأسباب! في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق