أخبار عاجلة


وكالة خبر: قيادة محور تعز: مقتل 285 حوثياً وإصابة 347 آخرين خلال مايو ويونيو

وكالة خبر: قيادة محور تعز: مقتل 285 حوثياً وإصابة 347 آخرين خلال مايو ويونيو
وكالة خبر: قيادة محور تعز: مقتل 285 حوثياً وإصابة 347 آخرين خلال مايو ويونيو

أعلنت قيادة محور تعز، السبت 7 يوليو /تموز 2018، خسائر الحوثيين البشرية والمادية خلال شهرين، في المحافظة.

وأوضحت قيادة المحور، في بيان لها تلقت وكالة "خبر" نسخة منه، أن "285 حوثياً لقوا مصرعهم وأصيب 347 آخرون بينهم قيادات ميدانية بنيران الجيش وغارات مقاتلات التحالف العربي في محافظة تعز خلال شهري مايو ويونيو الماضيين".

وأضاف البيان، "أما الخسائر المادية للحوثيين فقد أسفرت المعارك عن تدمير وإعطاب 9 أطقم عسكرية وتدمير ستة رشاشات ومدفعين ودبابة".

ووفق البيان "تركزت المعارك في جبهة مقبنة غربي المحافظة؛ وتمكنت خلالها قوات الجيش من تحرير تلال قاسم، وعسيلة، والنوبة، والخزان؛ بالإضافة إلى السيطرة على جبل العويد الاستراتيجي المطل على وادي الجسر ومفرق العيار "خط تعز - البرح غربا".

وأشار إلى أن "قوات الجيش مسنودة بمقاتلات التحالف العربي تمكنت من السيطرة على قرية المغاربة والقلعة وعدد من المواقع والتباب المحيطة بجبل الحصن الاستراتيجي والسيطرة على جبال القصر والبويتر ووادي الجسر، بجبهة مديرية مقبنة".

وعن جبهة جبل حبشي؛ تابع بيان قيادة محور تعز "تمكن الجيش من تحرير عدد من المواقع في جبهة "وهر"، بمنطقة العنين باتجاه الرمادة الخط الرابط بين محافظتي تعز - الحديدة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة خبر: قيادة محور تعز: مقتل 285 حوثياً وإصابة 347 آخرين خلال مايو ويونيو في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة خبر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة خبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى اليمني اليوم: شاهد ( صورة ) القيادي الحوثي الكبير والشديد الصلة بزعيم الحوثيين الذي مثل مقتلة الضربة الاشد للأخير !