أخبار عاجلة


اليمني اليوم: شاهد ..( صور واضحة )من "التحيتا" وإلى أين اتجه الجيش عقب تحريرها وكيف تم حشر الحوثيين بين خياري التسليم أو الموت (مستجدات)

أكدت مصادر ميدانية بمحافظة الحديدة أن المعارك الدائرة بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي بمديرية التحيتا لاتزال محتدمة في عدد من أحياء المدينة.

واوضحت المصادر لـ«الحكمة نت» ان تلك المعارك ناتجة عن قيام بعض العناصر الحوثية بالتمترس في منازل ومصالح المواطنين .. مشيرة أن قوات الجيش الوطني تواصل تطهيرها لتلك العناصر حتى لحضة كتابة هذا الخبر.

واكدت المصادر ان ابطال المقاومة التهامية والوية العمالقة تمكنوا من قطع خط «التحيتا - زبيد» وأطبقوا الخناق على ما تبقى من عناصر مليشيات الحوثي في الاحياء المحيطة بمركز مديرية التحيتا من جميع الجهات .. مشيرة أنه لم يعد امام المليشيات سوى مواجهة الموت او تسليم نفسها.

الى ذلك قالت المصادر لـ«الحكمة نت» أن حد مواطني مدينة التحيتا ويدعى «علي حكمي» استشهد اليوم في حين اصيب باقي أفراد أسرته بإصابات مختلفة وذلك اثر سقوط قذيفة حوثية على منزله والناتجة عن قيام عناصر المليشيا بإستهداف منازل المواطنين بشكل عشوائي.

وكانت القوات المشتركة اعلنت عصر اليوم الجمعة تمكنها من اقتحام مركز مديرية التحيتا وتسيطر على جزء واسع من المدينة.

وأكد مصدر عسكري ان قوات الجيش وبقيادة ابو زرعة المحرمي تقوم الان بعملية تمشيط لمركز مديرية التحيتا.

وأضاف المصدر ان العشرات من عناصر مليشيا الحوثي لقوا مصرعهم في الاشتباكات. واكد قائد ألوية العمالقة " ابو زرعة المحرمي " تمكن قواته من السيطرة على مركز مديرية التحيتا القريبة من مدينة الحديدة ، وذلك بعد اشتباكات عنيفة مع مليشيا الحوثي .

بدوره قال اصيل السقلدي وهو الناطق الاعلامي لألوية العمالقة ان قواتهم تقوم حاليا بتمشيط احياء المدينة والمساحات القريبة منها . واضاف ان مليشيا الحوثي تكبدت خسائر كبير؟ة في الأرواح والعتاد .

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الحدث برس: 2000 سلة غذائية يوزعها الهلال الأحمر الإماراتي لأهالي التحيتا بالحديدة
التالى يمن فيدباك: ورد الان.. قرار مفاجيء من السعودية بالغاء الرسوم على الوافدين من هذه الفئات والعاملين في هذه المهن! (التفاصيل)