اليمني اليوم: جماعة الحوثي تفاجأ الجميع بكشف سبب مثير للشكوك لاغتيالها الصادم للرئيس السابق "صالح " (تفاصيل)

اليمني اليوم 0 تعليق 0 ارسل طباعة

قال محمد علي الحوثي، رئيس مايسمى باللجنة الثورية للحوثيين، إن جماعته بذلت كل جهد مع الرئيس الراحل علي عبد الله صالح لتجنيب اليمن مزيدا من الدماء.
وكشف الحوثي السبب الحقيقي الذي دفعتهم لتصفية الرئيس السابق علي عبدالله صالح إبان أحداث سبتمبر 2017م.

وقال الحوثي في مقابلة مع "سبوتنيك"الروسية، ستنشر كاملة في وقت لاحق، إن تعاون علي عبد الله صالح الواضح مع "العدوان"، وتصريحات الرياض وعلي محسن الأحمر، هي التي دفعتهم لتصفيته وكان لابد من وقف كل التجاوزات بحق البلاد.
 وأوضح الحوثي إن جماعته"عملت على التواصل معهم لتجنيب البلد المزيد من الدماء، وتم عقد اللقاءات العامة منذ لقاء العاشر من رمضان، وما بعده حتى الأحداث، كنا نعمل بجد في توضيح الصورة، وطلب من الشخصيات الفاعلة التواصل والنصح، وحمل وجهات النظر لمناقشتها بدون تعصب، ولكن مع الأسف كان يلقى الكثير من هذه الشخصيات إما الإعراض او الاستهتار به أو محاولة تغييبه".

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اليمني اليوم: جماعة الحوثي تفاجأ الجميع بكشف سبب مثير للشكوك لاغتيالها الصادم للرئيس السابق "صالح " (تفاصيل) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمني اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمني اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق