وكالة خبر: برلماني: هل الشكر الحوثي لشيعة العراق ونصرالله مؤشر للتدخل المباشر؟

وكالة خبر 0 تعليق 0 ارسل طباعة

صنعاء - خبر للأنباء:

تساءل البرلماني، عبدالرحمن معزب، الأحد 8 يوليو /تموز 2018، عما ورد في بيان جماعة الحوثي من تصريح مباشر ب"الشكر الكبير" الذي جاء على لسان رئيسها لكل من حسن نصر الله وشيعة العراق.

 

وقال: "ماذا يعني التصريح المباشر في الشكر الكبير الوارد في بيان جماعة الحوثي المعلن على لسان رئيسها لكل من حسن نصر الله وشيعة العراق؟".

 

وأضاف معزب في منشور على صفحته في "فيس بوك"، رصدته وكالة خبر: "هل يعد ذلك مؤشراً للتدخل المباشر في الشأن اليمني من قبل هاتين الدولتين ومن ورائهما إيران، بمدد معلن من المقاتلين بعد أن ضاقت عليهم في الساحل، وبعد عزوف أغلب الشعب اليمني عن الالتحاق بجبهاتهم؟".

 

واستدرك: "لا أستبعد ذلك خاصة وهناك إحساس شيعي كبير بالخطر بعد مستجدات الساحل، ظهر ذلك في خطاب حسن نصر الله، وفي فعاليات الشيعة بالعراق والتي أكدت أن الهم والهدف واحد من العراق وحتى حضرموت، وهذا بحد ذاته يعد إعلانا مباشرا للتدخل".


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة خبر: برلماني: هل الشكر الحوثي لشيعة العراق ونصرالله مؤشر للتدخل المباشر؟ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة خبر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة خبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق