وكالة خبر: رأسية اومتيتي تقهر بلجيكا وترسل فرنسا لنهائي المونديال للمرة الثالثة في تاريخها

وكالة خبر 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تأهل المنتخب الفرنسي إلى المباراة النهائية لكأس العالم المقامة في روسيا، وسيلاقي مساء يوم الأحد الفائز في مباراة كرواتيا وإنكلترا التي ستقام الأربعاء. وهذه المرة الثالثة في تاريخ المنتخب الفرنسي التي يصل فيها للمباراة النهائية بكأس العالم بعد عام 1998 عندما فاز باللقب على أرضه، وعام 2006 في ألمانيا حين خسر بضربات الجزاء الترجيحية أمام إيطاليا.

 

فازت فرنسا 1-صفر على بلجيكا لتضرب موعدا في نهائي كأس العالم لكرة القدم مع إنجلترا أو كرواتيا وذلك بعدما سجل المدافع صمويل أومتيتي هدفا بالرأس في الدقيقة 51 يوم الثلاثاء.

 

وفي مباراة مثيرة بالدور قبل النهائي تعكس أداء الفريقين في البطولة ارتقى أومتيتي عاليا ليقابل بالرأس ركلة ركنية نفذها أنطوان جريزمان ويضعها في مرمى الحارس تيبو كورتوا.

 

وفي ظهورها الثاني بالدور قبل النهائي بعد 1986 ضغطت بلجيكا على فرنسا واقتربت من التعادل عبر رأسية مروان فيلايني في الدقيقة 65.

 

لكنها أخفقت في مسعاها رغم انها سجلت 14 هدفا في المباريات الخمس السابقة في البطولة.

 

وهذه المرة الثالثة في تاريخ المنتخب الفرنسي التي يصل فيها للمباراة النهائية بكأس العالم بعد عام 1998 عندما فاز باللقب على أرضه، وعام 2006 في ألمانيا حين خسر بضربات الجزاء الترجيحية أمام إيطاليا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة خبر: رأسية اومتيتي تقهر بلجيكا وترسل فرنسا لنهائي المونديال للمرة الثالثة في تاريخها في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة خبر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة خبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق