بو يمن الإخبارية: عاجل : نصر استراتيجي جديد للعمالقة.. تطورات متسارعة بالحديدة.. وقطع وصول إمدادات الحوثيين بين 3مديريات

بو يمن الإخبارية 0 تعليق 0 ارسل طباعة

 

 

 تواصل الوية العمالقة والقوات المشركة وبدعم من التحالف التقدم الميداني وتحقيق الانتصارات المتسارعة في محافظة الحديدة غربي اليمن وسط تقهقر لمليشيا الحوثي .

وقالت مصادر عسكرية ان القوات المشتركة تمكنت اليوم الثلاثاء من قطع خطوط امداد المليشيات بين مديريات التحيتا، زبيد، بيت الفقيه، بشكل نهائي، والسيطرة على مثلث التحيتا – زبيد الاستراتيجي الذي يتحكم بخطوط الامداد لمليشيا الحوثي .

وبدأت الحياة تعود الى مدينة التحتيا بشكل تدريجي، وبدات بعض المحال التجارية فتح ابوابها في ظل ترحيب شعبي كبير بقوات الجيش الوطني.

وتتعرض مدينة التحيتا، بحسب المصادر لقصف عشوائي ومكثف من قبل المليشيا الحوثية، أسفر حتى اليوم عن استشهاد 12 مدنيا وإصابة آخرين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: عاجل : نصر استراتيجي جديد للعمالقة.. تطورات متسارعة بالحديدة.. وقطع وصول إمدادات الحوثيين بين 3مديريات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق