أخبار عاجلة
الحرة : جائزة الأفضل.. 5 دول عربية لم تصوت لصلاح -


يافع نيوز : قائد الحزام الأمني بلحج يزور مجمع السعيد التربوي ويتفقد افراد الحزام اثناء تأمينهم الإمتحانات


#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار اليمن يافع نيوز – لحج – خاص.

زار قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج “جلال الربيعي” صباح اليوم الاربعاء المركز الإمتحاني في مجمع السعيد التربوي بمديرية تبن.

و خلال الزيارة تفقّد القائد “جلال الربيعي” افراد قوات الحزام الأمني، ومدى انضباطهم اثناء تأديتهم لمهامهم في عملية تأمين الإمتحانات النهائية لشهادة الثانوية العامة.

وابدى القائد “الربيعي” استعداده لبذل المزيد من الجهود في سبيل مساندة ادارة التربية والتعليم والعملية التعليمية والتربوية في المحافظة.

من جهته، طاف القائد “الربيعي” في جولة في مجمع السعيد التربوي برفقة مدير عام التربية والتعليم في محافظة لحج “د.محمد الزعوري”، نائب رئيس مجلس الآباء الأستاذ “عادل القاضي”.

وأستمع القائد “الربيعي” خلال الجولة إلى الدكتور “الزوعري” وعدد من المعلمين، ومشرفي المراكز الإمتحانية، حول الصعوبات، والاشكالات التي تواجههم من الناحية الأمنية، واعداً إياهم بالعمل على تذليلها.

من جهته أشاد “د. محمد الزعوري” ومجلس الآباء بالقائد “جلال الربيعي”، وذلك على الإهتمام الدائم الذي توليه قوات الحزام الأمني في تأمين وحماية العملية التعليمية والتربوية في المحافظة، بما في ذلك الإمتحانات الأساسية والثانوية.

* المكتب الإعلامي للحزام الأمني في لحج.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : قائد الحزام الأمني بلحج يزور مجمع السعيد التربوي ويتفقد افراد الحزام اثناء تأمينهم الإمتحانات في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق يمن مونيتور : بريطانيا تؤكد على أهمية إعادة عملية السلام الأممية في اليمن
التالى اليمني اليوم: شاهد ( صورة ) القيادي الحوثي الكبير والشديد الصلة بزعيم الحوثيين الذي مثل مقتلة الضربة الاشد للأخير !