أخبار عاجلة
الجزيرة : ووتش: تعسف ضد صحفي مغربي جريء -


بو يمن الإخبارية: شاهد بالصور.. : كيف تتعامل ميليشيا الحوثي مع الأهالي في قراهم ومنازلهم بمديرية عتمة بمحافظة ذمار..؟

اكدت مصادر محلية ان ميليشيا الحوثي صعدت حملات الملاحقة والاختطافات للمواطنين ومداهمة القرى والمنازل في عزلة التام بمديرية عتمة غرب محافظة ذمار .

وقالت المصادر ان حملات الاختطافات طالت العشرات من أبناء العزلة وسط صمت مطبق مما كان يعرف بالمشايخ والوجهاء والعقال الذين فقدوا عقولهم وابتلعوا ألسنتهم خوفا وطمعا  .

 وافادت انباء متطابقة ان افراد من اسرة الجرموزي الحوثية في عتمة بمحافظة ذمار قاموا بتفجير منازل اسرة ال معوضة واحرقوا مزارعهم بعد رفضهم ارسال أي مجندين الى الساحل الغربي للقتال معهم .

وقال سكان محليون ان المواجهات ادت الى مقتل أحد عناصر مليشيا الحوثي وأصابة آخر، يوم امس الأربعاء، بعد محاولتهم مداهمة منزل المواطن صدام حسين معوضة، الواقع في قرية "القدم" عزلة لتام بمديرية عتمة.

وأوضحوا أن محاولة المليشيات اقتحام المنزل دفعت المواطن صدام معوضه وعدداً من أقاربه للدفاع عن أنفسهم ومواجهة عناصر المليشيا المعتدية، ما أدى إلى مقتل أحد عناصر المليشيا الحوثية وجرح آخر.

ولفتوا أن اشتباكات عنيفة دارت بين الجانبين عقب فشل المليشيا في اقتحام المنزل، ما دفعها إلى استقدام تعزيزات بعدد من الأطقم والمدرعات المليشاوية التابعة لها ثم أقدمت على نهب منزل صدام معوضة وإحراقه بالكامل والعبث في مزارع القات التابعة له.

f7583d7122.jpge2778d07b9.jpgd45abeafff.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق اليمني اليوم: انفجار عنيف يهز محيط مطار القاهرة وتوقف حركة الطيران
التالى هنا عدن: الممارسات والإنتهاكات التي تعرض لها الفرنسي عبدالقادر مآروك من قبل جماعة الحوثي