أخبار عاجلة
أبابيل نت: إشتباكات مسلحة في عدن وسقوط ضحايا -


شبوة برس: محافظ حضرموت يكرّم أفراد نقطة حلّة العسكرية لتسجيلهم موقف مشرّف ورفضهم للرشوة


 

- المحافظ البحسني يؤكد : نحن اليوم أمام عهد جديد نريد رجل النخبة أن يحمي الأرض ويحترم المواطن وان نمحق آثار الماضي وننهي عهد الرشوة والتخاذل وابتزاز المواطن

 

قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم بزيارة لنقطة حلّة الأمنية بمديرية المكلا التقى خلالها قائد وأفراد النقطة من قوات النخبة الحضرمية بالمنطقة العسكرية الثانية .

 

 واطلع المحافظ على أحوال جنود وأفراد النقطة ، مشيداَ بمستوى جاهزيتهم وانضباطهم ويقظتهم العالية ، وكذلك ما يتمتعون به من أخلاق عالية وتعامل راقٍ مع المواطنين ومالكي السيارات .

 

وقام المحافظ البحسني بتكريم أفراد نقطة حلّة تقديراً لهم ولموقفهم المشرّف الذي سطروه مؤخراً برفضهم الرشوة وأخذ مبلغ من المال مقابل مرور احدى الحافلات بدون ترخيص رسمي والقيام بحجز الشخص الذي قام بعرض مبلغ الرشوة .

 

وأثنى المحافظ على هذا الموقف البطولي الذي لاقى اشادة واستحسان جميع سكان الحافلة من محافظة عدن ومحافظات أخرى وقد سطّروا ذلك في كتابات لهم على مواقع التواصل الاجتماعي .

 

وأشاد محافظ حضرموت بمستوى جاهزية أفراد النقطة وانضباطهم وحُسن تعاملهم مع المواطنين وضربهم لأفضل الأمثال لرجال النخبة الحضرمية بالمنطقة العسكرية الثانية الأشاوس .

 

وقال المحافظ اننا اليوم أمام عهد جديد لرجال القوات المسلحة والأمن ، وهذا ما نطمح اليه وما نسعى لتحقيقه ، نريد أن تبقى هذه الصورة الناصعة لرجال قوات نخبتنا الأشاوس ، نريدهم قوة تحمي الأرض والمواطن وتحترمه وان نمحق آثار الماضي وننهي عهد الرشوة والتخاذل وابتزاز المواطن .

 

وأعرب أفراد نقطة حلّة عن شكرهم وتقديرهم وعرفانهم لهذه اللقطة وهذا التكريم من سيادة المحافظ القائد اللواء الركن فرج سالمين البحسني .

 

وكان أفراد النقطة العسكرية قد استوقفوا احدى حافلات النقل كانت قادمة من عدن الى المكلا ومرت بعدة نقاط أمنية من عدن حتى حضرموت ، واكتشف ضابط بالنقطة أن سائق الباص كان متجهاً لدولة الإمارات ويحمل ترخيصاً برحلة داخلية وليس دولية ، وعندها رفض العسكري المناوب أخذ مبلغ من المال رشوة مقابل المرور فرفض الجندي وتم حجز الشخص الذي تقدّم بالرشوة وكتابة تعهد من قبل مكتب الحافلة بالمكلا بعدم تكرار الحادثة .

 

وأثنى المواطنون من أبناء عدن الذين كانوا يستقلون الحافلة بهذا الموقف واكدوا أنهم شعروا بقوة وهيبة الدولة منذ وصولهم لمدينة المكلا ، وزاد من اعجابهم ما شاهدوه وعايشوه من موقف مشرّف لرجال نقطة حلّة .

 

 

اتبعنا على فيسبوك


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع شبوة برس: محافظ حضرموت يكرّم أفراد نقطة حلّة العسكرية لتسجيلهم موقف مشرّف ورفضهم للرشوة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع شبوة برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبوة برس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق الإشتراكي نت : ملتقى طلاب مأرب بالتعاون مع الـ NED يطلق دراسة ميدانية حول إحتياجات النازحين
التالى أبابيل نت: وزير الإعلام يوجه رسالة خاصة إلى مشائخ وقبائل حجة