أخبار عاجلة


يافع نيوز : واتساب يضيف ميزة نالت إعجاب مستخدميه


#الشامل_نيوز ... الخبر كما هو

اخبار اليمن يافع نيوز – علوم وتكنولوجيا:

قام مسلحو جبهة النصرة التابعة لتنظيم القاعدة، الأحد، بحرق معبر القنيطرة بين الجولان المحتل والأراضي السورية قبل انسحابهم من المنطقة.

وبدأت، الجمعة، عملية إجلاء المقاتلين والمدنيين إلى شمال البلاد بموجب اتفاق أبرمته روسيا مع الفصائل المسلحة، وفق المرصد السوري لحقوق الإنسان.

والاتفاق الذي أعلن، الخميس، يقضي بتهجير رافضي التسوية مع النظام من مدنيين ومقاتلين وعائلاتهم، باتجاه إدلب، وتسوية أوضاع من يقبل بحكم النظام في القنيطرة.

من جانب آخر، طوقت عناصر الميليشيات الإيرانية، الأحد، قافلة المهجرين من درعا والقنيطرة بالقرب من حمص.

وطبقا للاتفاق، بدأت فصائل تابعة للمعارضة السورية بإلقاء سلاحها وإخلاء مواقعها قرب مرتفعات الجولان، مما يمهد الطريق أمام قوات النظام السوري لإعادة تمركزها على طول الحدود مع إسرائيل للمرة الأولى منذ عام 2011.

وتسيطر فصائل مسلحة منذ سنوات على الجزء الأكبر من محافظة القنيطرة، والذي يشمل القسم الأكبر من المنطقة العازلة في هضبة الجولان المحاذية للجهة المحتلة من إسرائيل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يافع نيوز : واتساب يضيف ميزة نالت إعجاب مستخدميه في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق بو يمن الإخبارية: علي أحمد العمراني : دعوا الناس يمرون إلى عدن بكرامة واحترام ..
التالى وكالة خبر: محافظ المليشيا بذمار يتعرض لمحاولة اغتيال من قبل مشرف الحوثيين بعد اشتداد الخلافات بينهما