أخبار عاجلة


اليمني اليوم: صحيفة اماراتية تعلن الاستعداد لمعركة الحسم بالحديدة وتكشف دور" طارق صالح" فيها وبأي مديرية ستبدأ

اليمني اليوم: صحيفة اماراتية تعلن الاستعداد لمعركة الحسم بالحديدة وتكشف دور" طارق صالح" فيها وبأي مديرية ستبدأ
اليمني اليوم: صحيفة اماراتية تعلن الاستعداد لمعركة الحسم بالحديدة وتكشف دور" طارق صالح" فيها وبأي مديرية ستبدأ

أعلنت صحيفة البيان الإماراتية قبل قليل عن استعداد التحالف والشرعية لمعركة حسم الحديدة وان البداية ستكون تحرير زبيد.

وقالت "وصلت تعزيزات جديدة من ألوية العمالقة والمقاومة اليمنية جنوب الحديدة وانتشرت في مديرية التحيتا من الساحل وحتى عمق عــــــــاجل : مجزرة مروعة وبشعة في صفوف قوات العمالقة بالحديدة بعد تعرضها لهذه المؤامرة ..شاهد الفيديو، استعداداً لمعركة تحرير مدينة زبيد، والسيطرة على آخر طريق لإمدادات الميليشيا والذي يربط زبيد بمدينة باجل شمال الحديدة".

وأفشلت القوات المشتركة، في الحديدة، محاولة تسلل للميليشيا في إحدى مناطق مديرية بيت الفقيه.. تزامناً مع مواصلة استعداداتها لمعركة الحديدة.

وأكدت مصادر عسكرية تواصل الاستعدادات العسكرية لمعركة تحرير مدينة وميناء الحديدة ووصول تعزيزات إضافية إلى جنوب المدينة في مهمة تحرير مديرية زبيد والتوجه نحو المدخل الشمالي لمدينة الحديدة. وقالت المصادر لـ«البيان» إن تعزيزات جديدة من ألوية العمالقة والمقاومة اليمنية وصلت جنوب الحديدة وانتشرت في مديرية التحيتا من الساحل وحتى عمق الوادي استعداداً لمعركة تحرير مدينة زبيد والسيطرة على آخر طريق لإمدادات الميليشيا والذي يربط زبيد بمدينة باجل شمال مدينة الحديدة بعد ان سيطرت على الطريق الساحلي وحررت مدينة التحيتا.

وذكرت المقاومة بقيادة العميد طارق صالح أنها دفعت بقوات جديدة إلى جنوب الحديدة وأنها انتشرت في خطوط المواجهة ضمن الخطة العسكرية المرسومة لتحرير الحديدة.

موضحا أن القوة مدربة تدريباً عالياً ومشبعة بحب الوطن، وفي جاهزية كاملة لتنفيذ مهامها القتالية.

وذكرت أن الاستعدادات من قبل المقاومة المشتركة (ألوية حراس الجمهورية، والعمالقة، والألوية التهامية) تجري على قدم وساق لحسم معركة الحديدة وفق خطة عسكرية مزمنة وتكتيك عسكري من شأنه تطويق الميليشيا الحوثية والتي تراهن على حرب شوارع.

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع اليمني اليوم: صحيفة اماراتية تعلن الاستعداد لمعركة الحسم بالحديدة وتكشف دور" طارق صالح" فيها وبأي مديرية ستبدأ في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمني اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمني اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى أبابيل نت: وزير الإعلام يوجه رسالة خاصة إلى مشائخ وقبائل حجة