الإشتراكي نت : تقدم متواصل للقوات الحكومية باتجاه مركز الدريهمي وسط انهيارات متسارعة للإنقلابيين

الإشتراكي نت 0 تعليق 0 ارسل طباعة


تواصل القوات الحكومية مسنودة بالمقاومة التهامية وقوات التحالف العربي، اليوم الثلاثاء، خوض معارك ضارية مع عناصر المسلحين الإنقلابيين في مناطق متفرقة من مديرية الدريهمي، جنوبي محافظة الحديدة، غربي البلاد.

يأتي ذلك، إثر إستئناف القوات الحكومية، فجر يوم الأحد الماضي، عملية عسكرية واسعة تسعى من خلالها لإستكمال تحرير مركز المديرية، من العناصر الإنقلابية.

مصادر عسكرية قالت لـ"الاشتراكي نت" ان معارك ضارية دارت بين الجانبين في أحياء متفرقة من مركز مديرية الدريهمي، ساندت فيها مقاتلات التحالف العربي وطائرات الاباتشي القوات الحكومية في تحقيق تقدم ميداني كبير.

وتمكنت القوات الحكومية مسنودة بالمقاومة التهامية وقوات التحالف العربي خلال المعارك من تطويق مركز مديرية الدريهمي، من ثلاث إتجاهات، وفرض حصار مطبق على العناصر الإنقلابية داخل المركز.

وتدور منذ ساعات الصباح الأولى إشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية بمساندة الطيران من جهة وبين المسلحين الإنقلابيين من جهة أخرى في أماكن متفرقة شرقي وجنوب المدينة.

وأوضحت المصادر ان العناصر الإنقلابية تحاول بإستماته كسر الحصار على عناصرها المتواجدين داخل مركز المديرية، في وقت واصلت فيه القوات الحكومية وما تساندها من قوات المقاومة والتحالف التقدم نحو المدينة.

وأسفرت المعارك وغارات التحالف عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المسلحين الإنقلابيين، علاوة على تدمير آليات قتالية ثقيلة وكمية من الأسلحة والذخائر.

إلى ذلك، واصلت عناصر المسلحين الإنقلابيين قصف واستهداف الأحياء والقرى السكنية في مركز مديرية الدريهمي، بالمدفعية الثقيلة وصواريخ الكاتيوشا، فيما لا يزال مئات المواطنين عالقين في منازلهم لليوم الرابع تحت وطأة الإشتباكات والقصف.

مصادر محلية قالت لـ"الاشتراكي نت" ان استهداف المسلحين الإنقلابيين الأحياء السكنية في مركز المديرية، أسفر عن سقوط ضحايا مدنيين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الإشتراكي نت : تقدم متواصل للقوات الحكومية باتجاه مركز الدريهمي وسط انهيارات متسارعة للإنقلابيين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الإشتراكي نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الإشتراكي نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق