الموقع: السفير "مارم" والمندوب "معوضة" يتبادلان الصفع والشتائم في فندق بالقاهرة

الموقع 0 تعليق 0 ارسل طباعة

السفير "مارم" والمندوب "معوضة" يتبادلان الصفع والشتائم في فندق بالقاهرة

4313f89787.jpg

[ سفير اليمن لدى مصر محمد مارم ]

الموقع بوست - متابعة خاصة
الاربعاء, 15 أغسطس, 2018 04:53 مساءً

نشب شجار عنيف بين سفير اليمن لدى مصر محمد مارم، والقائم بالإنابة بأعمال المندوب الدائم في جامعة الدول العربية، المستشار محمد معوضة.
 
وتطور الشجار إلى عراك عنيف بالأيدي وتبادل الشتائم والصفعات على الوجه في بهو فندق الفيرمونت بالعاصمة المصرية القاهرة.
 
وقد بدأ الخلاف عند وصول وزير الخارجية خالد اليماني، حيث ذهب القائم بأعمال مندوب اليمن لدى جامعة الدول العربية، ليسلم للأول أوراقاً من المندوبية.
 
وعقب خروج المستشار معوضة، من لقاء وزير الخارجية، قابل السفير محمد مارم في بهو الفندق ودار بينهما نقاش حول عدم إشراك ممثل للمندوبية في مراسيم استقبال الرئيس هادي بالقاهرة.
 
في تلك الأثناء اتهم المستشار معوضة السفير محمد مارم بالتدخل في عمل المندوبية والذهاب لجامعة الدول العربية، وهذا اختصاص المندوبية.
 
وقد فجّر اتهام معوضة غضب السفير محمد مارم وبدأ بتوجيه الشتائم للأول قبل أن يصفعه على وجهه ويهدده ويحتقره بالقول: "من أنت حتى تتكلم معي"!.
 
بدوره المستشار معوضة رد على صفعة مارم بأخرى أقوى منها حتى سقط الأخير على الأرض، قبل أن يتدخل عمال الفندق لفض المعركة الدبلوماسية رفيعة المستوى.
 

512px-Telegram_logo.svg_small.png لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الموقع: السفير "مارم" والمندوب "معوضة" يتبادلان الصفع والشتائم في فندق بالقاهرة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع الموقع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الموقع

أخبار ذات صلة

0 تعليق