أخبار عاجلة
المصري اليوم : حقيقة تغيير وزير الدفاع الأمريكي -


يمن مونيتور : قادة الإمارات العسكريين في اليمن عازمين على البقاء بعد إنهاء الحرب ضد الحوثيين


قادة الإمارات العسكريين في اليمن عازمين على البقاء بعد إنهاء الحرب ضد الحوثيين

أفراد من القوات الحكومية في اليمن - ارشيفية (يمن مونيتور)

الخميس 16 أغسطس 2018 12:33

يمن مونيتور/ صنعاء/ ترجمة خاصة:

أبدى القادة العسكريين الإماراتيين في مقابلات نادرة مع صحيفة "الإندبندنت" البريطانية البقاء في اليمن بعد إنهاء الحرب ضد الحوثيين.

وبرر القادة العسكريين استمرار وجودهم في اليمن بمحاربة تنظيم القاعدة.

وقالت الصحيفة البريطانية: تعهد قادة إماراتيون بالبقاء في اليمن إلى أن تتعرض القيادة المركزية للقاعدة في شبه الجزيرة العربية للاستهداف. حتى لو كان ذلك يعني البقاء متورطين في صراع البلاد بعد نهاية الحرب مع الحوثيين.

وقال عميد في القوات الإماراتية: "ستبقى عملية مكافحة القاعدة وسنبقى في اليمن حتى يتم كسر تنظيم القاعدة. سنبقى حتى يتم ذلك ".  

وقال القائد الإماراتي الموجود في اليمن، أنه حتى إذا انتهت حرب ضد جماعة الحوثي، فإن دولة الإمارات ستواصل محاربة "العدو العالمي" تنظيم القاعدة.

وأضاف "سنطهر اليمن في نهاية المطاف من جميع الجماعات الإرهابية".

ودربت أبو ظبي 60.000 مقاتل من أبناء القبائل وقوات الأمن السابقين والفصائل المسلحة، ونصفهم يشاركون في العمليات ضد القاعدة في اليمن. ويقول القادة الإماراتيون: "انخفضت القدرات القتالية لتنظيم القاعدة إلى حوالي 200 مقاتلا، لا يفعلون أي شيء سوى محاولة النجاة من غارات التحالف".

المصدر الرئيس

Inside the UAE’s war on al-Qaeda in Yemen

 

 

 

 

 

Rate this article:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يمن مونيتور : قادة الإمارات العسكريين في اليمن عازمين على البقاء بعد إنهاء الحرب ضد الحوثيين في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن مونيتور وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمن مونيتور

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى اليمني اليوم: شاهد ( صورة ) القيادي الحوثي الكبير والشديد الصلة بزعيم الحوثيين الذي مثل مقتلة الضربة الاشد للأخير !