وكالة خبر: رابطة أمهات المعتقلين تحمل مليشيا الحوثي مسؤولية حياة أبنائها وتناشد المجتمع الدولي

وكالة خبر 0 تعليق 0 ارسل طباعة

صنعاء - خبر للأنباء - خاص:

ناشدت رابطة أمهات المعتقلين والمخفيين قسريا في سجون مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، المجتمع الدولي، والمنظمات الدولية والمحلية والإقليمية، التدخل لإطلاق سراح المعتقلين والمختطفين والمخفيين قسرياً في سجون المليشيا.

 

وقال أحد أعضاء رابطة أمهات المعتقلين لوكالة "خبر"، إن مليشيا الحوثي الإرهابية رفضت السماح لأسر المعتقلين بزيارة أبنائهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كما رفضت الكشف عن مصير المعتقلين والمخفيين قسريا.

 

وأوضح المصدر أن المليشيا ارتكبت -ولاتزال- بحق المعتقلين أبشع وسائل التعذيب، وانتهكت حقوقهم المدنية والقانونية التي كفلها الدستور، مشيراً إلى أن بعض المعتقلين جاوزت فترة اعتقالهم أكثر من ثلاث سنوات.

 

وتنفذ مليشيا الحوثي الإرهابية حملة اعتقالات ومداهمات للمنازل في المناطق الخاضعة لسيطرتها بشكل شبه يومي.

 

وحملت الرابطة مليشيا الحوثي كامل المسؤولية عن حياة المعتقلين وما يتعرضون له من سوء معاملة وحرمان من الأكل والشرب وتعذيبهم بالصواعق الكهربائية.

 

وجددت رابطة أمهات المعتقلين دعوتها للشعب اليمني بان يقف صفًا واحدًا بوجه المليشيا ويرفض انتهاكاتها بحقه والتي تزداد بشكل مطرد بحق كافة أبناء الشعب اليمني.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة خبر: رابطة أمهات المعتقلين تحمل مليشيا الحوثي مسؤولية حياة أبنائها وتناشد المجتمع الدولي في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة خبر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة خبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق