يمن برس : موقف مخزي لرئيس الوزراء من أزمة سقطرى

يمن برس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

بن دغر يتضامن مع وزير الخارجية عقب إتهامه بتعاطي الشمة في القمة العربية

*يمن برس - عدن
رغم أن رئيس الوزراء لا يترك شاردة وواردة الا ويغرد عليها ويعلق ورغم نشاطه الإعلامي الكبير وخطاباته في كل المحافل الإ انه يتجنب التعرض لسياسات دولة الإمارات العربية المتحدة في اليمن بإي ذكر .

وخلال الأزمة الأخيرة والتوتر الحاصل في جزيرة سقطرى عقب إرسال الإمارات قوات عسكرية إلى الجزيرة لم نقراء او نسمع تصريح واحد لرئيس الوزراء عن الوضع ولا عما يحدث في الجزيرة ولا عن موقف حكومته سوى خبر عن لقاءه لجنة سعودية.

بن دغر الذي هب للتعاطف مع وزير الخارجية بمنشورات وتغريدات عقب أخبار عن تعاطيه الشمة في القمة العربية بالسعودية ويهب شهرياً بعشرات التعازي والتهاني لمسؤولين وقادة وواجهات يعجز اليوم عن توضيح ما يجري في جزيرة سقطرى او توجيه أبسط لوم للإمارات.

ليست هذه المرة الأولى التي يدس بها بن دغر رأسه في الرمل لكنه يكرر ذلك بإستمرار وبعد كل أزمة او تصرفات مسيئة من الإمارات يخرج بن دغر ليكرم الجنود والقادة الإماراتيين ويتجاهل غيرهم من دول التحالف وقد يفسر على إنها محاولة منه لمسح إساءات الإمارات لليمن وشعبها.

من الأفضل لرئيس الوزراء أن يلتزم الصمت ويكف عن خطابات تلميع الذات ومنشورات التواصل الإجتماعي ونفي تعاطي المخلافي للشمة وبرقيات العزاء ومشاريع بيع الوهم ووضع احجار الأساس وينكب على مواصلة عمله وصرف رواتب الموظفين في المحافظات المحررة وبناء مؤسسات الدولة وتنمية الموارد المالية وغيرها.

توقف عن هذه السخافة يا بن دغر فالشعب بحاجة لتوضيح ما يحدث لا منشورات وتغريدات وتلميع شخصي.

يتحمل هذا الفشل رئيس الوزراء وطاقمه الإعلامي المكون من هاشميين مشكوك أمرهم وأدوارهم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق