أخبار عاجلة
أبابيل نت: أول تصريح لمعين عبدالملك.. شكراً للرئيس -


بوابتي : القائمة تخلو من اسم #محمد صلاح وتضم لاعبين من صفوفه


15

مشاركة

بوابتي_رياضة

كشفت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز، عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في البريميرليغ عن شهر آب/أغسطس، والتي شهدت وجود سبعة أسماء.
وخلت القائمة من اسم النجم المصري الدولي محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الذي ضمت القائمة لاعبين من صفوفه، فيما شملت الأسماء التي أعدتها شركة “إي إيه سبورتس” المتخصصة في صناعة الألعاب الإلكترونية الرياضية، لاعب تشلسي ماركوس ألونسو الذي تألق برفقه “البلوز”، بعد أن سجل هدفاً واحداً هذا الموسم، وصنع آخر، وحصل على ركلة جزاء، إضافة إلى بنيامين ميندي لاعب مانشستر سيتي الذي صنع ثلاثة أهداف حتى الآن، ونيل إيثيريدغ أول لاعب فلبيني ينضم إلى الدوري الإنكليزي، ويلعب في صفوف كارديف ستي في مركز حراسة المرمى، حيث نجح في التصدي لضربتي جزاء في أول مباراتين.
وجاء تألق السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول، ليدرجه ضمن القائمة، بعد أن سجل ثلاثة أهداف في أول ثلاث مباريات “للريدز” هذا الموسم، إضافة إلى زميله، قلب الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك، الذي نجح في المساهمة في الحفاظ على شباك فريقه نظيفة حتى الآن في مسابقة الدوري.

وصنع البرازيلي لوكاس مورا، لاعب توتنهام، ثلاثة أهداف في مركزه الجديد بوسط الملعب، هدفان منها في المباراة التي فاز بها فريقه على مانشستر يونايتد في ملعب الأخيرة بثلاثية نظيفة، ليدخل ضمن قائمة المرشحين، التي احتوت أيضاً الأرجنتيني روبرتو بيريرا صاحب الأهداف الثلاثة لفريق واتفورد، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن اسم الفائز بالجائزة خلال الأسبوع المقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بوابتي : القائمة تخلو من اسم #محمد صلاح وتضم لاعبين من صفوفه في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابتي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابتي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى أبابيل نت: وزير الإعلام يوجه رسالة خاصة إلى مشائخ وقبائل حجة