يمن برس : السعودية تعلن مقتل اثنين من جنودها عند الحدود مع اليمن

يمن برس 0 تعليق 0 ارسل طباعة

السعودية تعلن مقتل اثنين من جنودها عند الحدود مع اليمن

*يمن برس - متابعات
أعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم السبت، مقتل اثنين من جنودها عند الحدود مع اليمن.

ونشرت وكالة الأنباء السعودية "واس" خبرين منفصلين عن تشييع جنازة أحد الجنديين وتقديم التعازي في مقتل الآخر.

وأوضحت أن العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده، محمد بن سلمان، أعربا عن تعازيهما لذوي العريف حسين بن علي الخبراني، أحد جنود القوات البرية، الذي قتل "أثناء أداء واجبه في الحد الجنوبي".

كما أفادت الوكالة بأن محافظ صامطة، محمد بن ناصر بن لبده، أدى اليوم بعد صلاة العصر بقرية الحقلة بمركز القفل التابع لمحافظة صامطة، صلاة الجنازة على الرقيب أول علي بن محمد حوذان حمدي، العنصر من الجيش السعودي، الذي قتل "خلال خدمته بالحد الجنوبي بمحافظة الطوال بمنطقة جازان".

ويأتي هذا بعد يوم من تشييع عسكريين اثنين أحدهما ملازم أول الجمعة قتلا على الحدود مع اليمن. ومنذ 26 مارس 2015، تقود السعودية تحالفا عسكريا لدعم القوات الحكومية اليمنية في مواجهة جماعة "أنصار الله" الحوثية التي يسيطر مقاتلوها على عدة محافظات، بينها العاصمة صنعاء منذ 21 سبتمبر 2014.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع يمن برس : السعودية تعلن مقتل اثنين من جنودها عند الحدود مع اليمن في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمن برس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق