أخبار عاجلة


بو يمن الإخبارية: قرارات مستعجلة يصدرها الحوثي على خلفية هزائمه الساحقة في الحديدة

بو يمن الإخبارية: قرارات مستعجلة يصدرها الحوثي على خلفية هزائمه الساحقة في الحديدة
بو يمن الإخبارية: قرارات مستعجلة يصدرها الحوثي على خلفية هزائمه الساحقة في الحديدة


أكدت مصادر محلية وأخرى مقربة من  الحوثي ان زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي اصدر قرار صادم وتوجيهات عاجلة لجميع القيادات في جميع المحافظات الخاضعة لسيطرته على خلفية الهزائم الساحقة والمتلاحقة التي تتكبدها مليشياته في الحديدة. وقالت المصادر "أن مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، أعلنت حالة الاستنفار في جميع المحافظات الخاضعة لسيطرتها بناء على توجيه الحوثي صباح اليوم الأربعاء 13 سبتمبر/أيلول 2018، وطالبت عقال الحارات في المحافظات الخاضعة لسيطرتها، بحشد مقاتلين وإرسالهم إلى الساحل الغربي، وهددت باعتقال من يتخاذل". وأضافت المصادر المحلية "إن مليشيا الحوثي، طلبت من عقال الحارات سرعة حشد مقاتلين وإرسالهم لدعم مقاتليها في جبهة الساحل الغربي، والتي تكبدت فيها خسائر فادحة". وأوضحت المصادر أن مشرفي المليشيا في المديريات تواصلوا مع عقال الحارات وطلبوا منهم إرسال كشوف بأسماء السكان المتواجدين في حاراتهم وحشد الشباب بأقرب وقت لإرسالهم للجبهات. وأشارت المصادر إلى أن المليشيا هددت باعتقال كل من يتخاذل عن حشد مقاتلين عقب أن قامت ببذل ودفع الأموال لشراء مقاتلين. وأكدت المصادر أن عقال الحارات رفضوا طلب المليشيا وأبلغوهم أنهم لا يستطيعون إجبار أحد على الانضمام إلى صفوفهم والمشاركة معهم في معاركهم العبثية.. خاصة في ظل الهزائم المتلاحقة التي تتكبدها المليشيات حاليا في الساحل الغربي وبقية الجبهات. بحسب مصادر "يمن الغد". ولفتت المصادر إلى أن عقال الحارات أبلغوا المليشيا بأن عليها التوجه إلى السكان ومخاطبتهم كونهم رافضين الانضمام إلى المليشيا والتوجه للجبهات. ومنيت المليشيا بخسائر كبيرة في العدد والعتاد بمختلف الجبهات خاصة جبهة الساحل الغربي.
 

 

قد يهمك أيضــــــاً :

 

بومبيو يشهد في الكونجرس لصالح السعودية .. وأميركا تتخذ هذا الموقف

الريال اليمني يتذبذب أمام الدولار.. تعرف على أسعار الصرف لليوم

موجة شديدة لمرض مخيف يحصد أرواح المواطنين في المحويت والأهالي يستغثيون

البركاني يكشف : تلقيت بلاغاً بإرسال الحوثيون ثلاثة أشخاص إلى القاهرة لهذا السبب!

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع بو يمن الإخبارية: قرارات مستعجلة يصدرها الحوثي على خلفية هزائمه الساحقة في الحديدة في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الإخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بو يمن الإخبارية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق شبوة برس: فشل مسيرة مؤيدة للرئيس هادي بعدن وناشطون يقولون ان مرتزقة يقفون خلفها(صور)
التالى اليمني اليوم: شاهد ( صورة ) القيادي الحوثي الكبير والشديد الصلة بزعيم الحوثيين الذي مثل مقتلة الضربة الاشد للأخير !