أخبار عاجلة


وكالة خبر: الأجهزة الأمنية تداهم وكراً لداعش وتعثر على طائرات مسيرة بلحج

وكالة خبر: الأجهزة الأمنية تداهم وكراً لداعش وتعثر على طائرات مسيرة بلحج
وكالة خبر: الأجهزة الأمنية تداهم وكراً لداعش وتعثر على طائرات مسيرة بلحج

داهمت الأجهزة الأمنية بمحافظة لحج، جنوبي البلاد، الجمعة 14 سبتمبر/أيلول 2018، وكراً لتنظيم داعش الإرهابي يستخدمه التنظيم كمركز إعلامي، وعثرت بداخله على طائرات مسيرة بدون طيار.

وقال مصدر أمني، إن مداهمة العمق الاستراتيجي للمركز الإعلامي لداعش، يأتي بعد عمل استخباراتي دقيق وواسع قامت به الأجهزة الأمنية في المحافظة.

وأضاف المصدر، أن الأجهزة الأمنية، بناءً على معلومات حصلت عليها من خلال عمليات سابقة، أوصلتها تلك الخيوط إلى المركز الإعلامي لداعش.

وأوضح، أن الأجهزة الأمنية عثرت خلال المداهمة على سيارات إلكترونية يتم استخدامها في التفجيرات، وطائرات يتم تسييرها عن طريق أجهزة تحكم عن بعد، وأجهزة تحكم لطائرات بدون طيار، وكاميرات مراقبة وتصوير وكتب داعشية تحمل علم وشعار التنظيم.

وأشار إلى أن التحريات لاتزال مستمرة، وستتوسع العمليات الأمنية في الأيام القادمة على نطاق واسع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع وكالة خبر: الأجهزة الأمنية تداهم وكراً لداعش وتعثر على طائرات مسيرة بلحج في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة خبر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي وكالة خبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق بو يمن الإخبارية: عاجل.. هذا ما قاله محمد الحوثي قبل قليل بعد الأنباء التي تحدثت عن مقتله
التالى اليمني اليوم: شاهد ( صورة ) القيادي الحوثي الكبير والشديد الصلة بزعيم الحوثيين الذي مثل مقتلة الضربة الاشد للأخير !