أخبار عاجلة


محتوى: موعد مشاهدة مسلسل رحيم 2018


تعرف على قصة وموعد مشاهدة مسلسل رحيم 2018 عبر موقع محتوى ويشهد الموسم الرمضانى المقبل الكثير من المسلسلات من ضمنها مسلسل رحيم الذى من المتوقع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية؛ لذا سوف نعرض لكم قصة مسلسل رحيم عبر السطور التالية.

معلومات عن مسلسل رحيم

مسلسل رحيم بطولة ياسر جلال ومحمد رياض وطارق عبدالعزيز ودينا وإيهاب فهمي ونور وحسن حسني وصبري فواز وسعد المختار ونيفان صابر وراندا البحيري وتوني ماهر ودنيا وتأليف محمد اسماعيل امين واخراج محمد سلامة ويمكنك مشاهدة رحيم علي قناة CBC الفضائية.

 قصة مسلسل رحيم 2018

حكاية مسلسل رحيم تدور حول صراع داخل المجتمع المصري مما يؤدي الي تغيرات في طبيعة التركيبة الاجتماعية بسبب انتشار بعد الافكار الجديدة مثل السلطة وحب المال، وقصة المسلسل تدور حول رجل اعمال يتاجر في كل شئ غير مشروع مثل: السلاح والمخدرات والأدوية المغشوشة، مما يجعله يعمل في بعد المصالح المشروعة بهدف غسيل الاموال، ولكن كل هذا قبل انقلاب حياته رأسا علي عقب بسبب وقوعه في حب دكتورة جامعية.

ياسر جلال

معلومات عن ياسر جلال

ياسر جلال ممثل مصري من مواليد 16 ابريل عام 1969، حقق نجاحًا منذ نهاية تسعينيات القرن العشرين في التلفزيون ‏والسينما، درس ياسر جلال في المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج عام 1990، “رحمة وأمير الغابة” كان اول عمل له بعد تخرجه مباشرة، وبعد أداء الخدمة العسكرية عمل في المسرح والتلفزيون.

ومن اهم اعمال ياسر جلال ” لن أعيش في جلباب أبي، الوعد الحق، نحن لا نزرع الشوك، أولاد حضرة الناظر، والبطل”، ويعد مسلسل رحيم هو البطولة المطلقة الثانية ل(ياسر جلال) بعد مسلسل (ظل الرئيس) عام 2017 هذا المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا العام الماضي.

معلومات عن نور

هي ممثلة لبنانية، ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت يوم 12 مايو عام 1972، والتحقت بالقسم الأدبي في مدرسة الراهبات الإنطوانيات، ودرست بكلية الفنون الجميلة، قسم الرسم والتصوير والنحت وتخرجت منها عام 1995، و بعد ذلك بدأت طريقها عبر الاعلانات و من هنا بدأت النجومية و بعدها انتقلت الي سينما حيث كان أول دور لها في فيلم (شورت وفانلة وكاب) عام 2000 ، مع النجم احمد السقا،.

وانطلقت من بعدها نور نحو الشهرة وقدمت العديد من الادوار الهامة و البارزة مثل: فيلم (أصحاب ولا بيزنس) 2001، (عوكل) 2004، (مطب صناعي، ظرف طارق) 2006 ، و الي جانب التألق في السينما قامت نور بالعديد من المسلسلات التي رسمت فيها ثقل فني مميز مثل (العميل 1001) عام 2005، (دموع القمر) عام 2008.

قنوات عرض مسلسل رحيم 2018

مسلسل رحيم

سوف يتم عرض مشاهدة مسلسل رحيم في الموسم الرمضانى 2018 وسط 31 مسلسلا، ومن ابرز القنوات الناقلة القناة الفضائية سى بى سى، ومن المتوقع ان يحقق مسلسل رحيم نجاحاً كبير وان يجذب المشاهدين كما فعل مسلسل ظل رئيس لياسر جلال رمضان الماضي.

  • CBC
  • CBC دراما
  • ON E
  • ON دراما
  • حواس
  • ART حكايات

هل ستشاهد مسلسل رحيم؟ وما أفضل عمل نال إعجابك من أعمال ياسر جلال؟

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محتوى: موعد مشاهدة مسلسل رحيم 2018 في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع محتوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي محتوى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى محتوى: أومفيل Omvil لعلاج إلتهابات الانف