محتوى: تفسير رؤية الفستان الأسود في المنام

محتوى 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف
تفسير رؤية الفستان الأسود في المنام رؤية الفستان الاسود

تفسير رؤية الفستان الأسود في المنام عبر موقع محتوى, رؤية الفستان الأسود في المنام من الرؤى التي يشاهدها كثير من الأشخاص وخاصة السيدات، وقد تسبب هذه الرؤية في قلق كثير من الأشخاص حيث أن اللون الأسود يدل على الحزن والحداد، ويختلف تفسير هذه الرؤية حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص الفستان الأسود، وحسب ما إذا كان الرائي رجل أو سيدة.

رؤية الفستان الاسود

رؤية الفستان الاسود

الفستان الأسود بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، إن اللون الأسود في المنام يدل على الهم والخزن إذا كان هذا الشخص لا يرتدي ملابس سوداء في حياته، أما إذا كان هذا الشخص معتاد على لبس اللون الأسود في حياته دل ذلك على أنه سيحصل على شيء طال انتظاره ولكن بصعوبة.

الفستان الأسود في منام المرأة

إذا رأت السيدة أنها ترتدي فستان أسود في منامها من أجل أن تذهب إلى حفلة، دل ذلك على اقتراب ارتباطها إن كان عزباء.

الفستان الأسود في منام المتزوجة

إذا كانت متزوجة دل ذلك على فرحة جديدة سوف تدخل إلى حياتها، إما إذا رأت أنها ترتدي فستان اسود عليه نقوش دل ذلك على أنها تخفي سرا ما ولكنه سوف يكشف ويسبب لها العديد من المتاعب.

اللون الأسود في المنام للنابلسي

  • يقول الإمام النابلسي أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يرتدي ملابس سوداء دل ذلك على حدوث خصومه بينه وبين أقاربه، أما إذا رأى إن أحد الأشخاص المتوفين يرتدي ملابس سوداء دل ذلك على أن هذا الميت يعاني كثيراً وتعد من الرؤى الغير محمود رؤيتها على اٌلإطلاق.
  • أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يرتدي لون اسود على غير عادته دل ذلك على الفقر والمرض وحدوث الكثير من المصائب في حياته.

الفستان اسود في منام العزباء

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تلبس فستان أسود في حفلة دل ذلك على أنها سوف تتلقى خبر يحزنها كثيراً.
  • إذا رأت أنها قد أصبحت جميلة جداً بعد ارتدائها اللون الأسود دل ذلك على عزتها بنفسها وثقتها فيمن حولها ودل أيضا على قوة شخصيتها.
  • أما إذا رأت أنها ترتدي فستان اسود من أجل أن تحضر تكريم دل ذلك على أنها سوف تترقى وتحصل على وظيفة جديدة.

اللون الأسود في منام الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها ترتدي فستان اسود دل ذلك على أنها تخاف من عملية الولادة، أما إذا رأت إن أثاث بيتها ملون باللون الأسود دل ذلك على أنها تعاني من الفقر وصعوبة العيشة ودل على حاجتها الشديدة للأموال، أما إذا رأت إن مقتنياتها قد تحولت إلى اللون الأسود دل ذلك على اقتراب ولادتها وعلى أن المولود سيكون ذكر.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

أخبار ذات صلة

0 تعليق