محتوى: توقيت مشاهدة مسلسل نسر الصعيد 2018 محمد رمضان

محتوى 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

توقيت مشاهدة مسلسل نسر الصعيد 2018 محمد رمضان عبر موقع محتوى, تستعد القنوات الفضائية في مصر والوطن العربي لاستقبال شهر رمضان المبارك بسلسلة من المسلسلات والأعمال الدرامية الجديدة لأهم وألمع النجوم المصريين والعرب حيث يتسابق في الموسم الرمضاني هذا العام ما يقرب من سبعة وعشرين مسلسل.

وتتنوع مسلسلات رمضان هذا العام ما بين الكوميدية والدرامية والأكشن، ويعد مسلسل نسر الصعيد للنجم الشاب محمد رمضان من أهم الأعمال الدرامية في رمضان 2018 نظراً للشعبية الكبيرة الذي يحظى بها محمد رمضان لدى الجماهير خاصة من الشباب وفئات الشعب العام.

ومع اقتراب عرض مسلسل نسر الصعيد؛ يتساءل الكثير حول مواعيد عرض المسلسل وقصته وما هي الشخصية التي سيؤديها محمد رمضان هذا العام؟؛ لذلك سوف نستعرض لكم في هذه المقالة مواعيد عرض مسلسل نسر الصعيد كذلك سنتعرف على قصة المسلسل وأبطاله.

مسلسل نسر الصعيد 2018

يعد النجم محمد رمضان أحد أبرز النجوم التي تتألق بأعمالها كل عام في الموسم الرمضاني حيث قدم من قبل مسلسل ابن حلال في شهر رمضان 2014 وتألق في تجسيد شخصية حبيشه ذلك الفتى الصعيدي الذي تعرض للظلم تحت سطوة رأس المال والسلطة.

وقدم محمد رمضان أيضاً مسلسل الأسطورة في شهر رمضان 2016 وحقق نجاحاً كبيراً وتميز في تجسيد دور رفاعي الدسوقي تاجر السلاح واستطاع محمد رمضان من خلال مسلسل الأسطورة التدليل عن قدرات ومهارات تمثيلية كبيرة جعلت منه محط أنظار فئة كبيرة من الجمهور المصري والعربي بشكل عام.

ويستعد محمد رمضان في خوض الموسم الرمضاني 2018 بمسلسل نسر الصعيد الذي استغرق تحضيرة ما يقرب من عامين، ومن المقرر أن يحمل المسلسل الكثير من المفاجآت والأحداث الهامة والمثيرة.

مسلسل نسر الصعيد 2018

مسلسل نسر الصعيد 2018

قصة مسلسل نسر الصعيد 2018

تدور أحداث مسلسل نسر الصعيد في صعيد مصر حول شخصية زين صالح القناوي وهو ضابط في القوات المسلحة المصرية ويجسد دوره النجم محمد رمضان حيث يدخل زين في مجموعة من الصراعات مع رجال الأعمال والإرهابين ويشتبك في بعض الأعمال الخطيرة.

وتستمر أحداث المسلسل في أطار تشويقي مثير حيث يقع زين في حب امرأتين من بينهم ابنة عمه ويدفعه ذلك لمواجهة الكثير من المشاكل والصراعات التي سوف نتعرف عليها خلال حلقات المسلسل.

قصة مسلسل نسر الصعيد 2018

صناع مسلسل نسر الصعيد

يضم مسلسل نسر الصعيد مجموعة من أهم النجوم منهم ” محمد رمضان، درة، سيد رجب، وفاء عامر، دينا، عايدة رياض، محمد حاتم، حنان سليمان، باسل الزاروا، بتول الحداد، أحلام الجريتلي، بدرية طلبة، محمود الليثي، مها أبو عوف، عماد زياده، هاجر أحمد، علاء شعير، محمد عز ، أحمد داود، عائشة بن أحمد،مؤمن نور، محمد حاتم، حسن الديب، أحمد خالد صالح، يوسف عثمان، أسماء جلال، كيرا الصباح، هدى مجد”.

مسلسل نسر الصعيد من تأليف محمد عبد المعطي فيما تتولى شركة العدل جروب برئاسة المنتج جمال العدل انتاج المسلسل ويشرف على الإخراج المخرج الشاب ياسر سامي.

توقيت مشاهدة مسلسل نسر الصعيد 2018

ينتظر الكثير من عشاق الدراما في مصر والوطن العربي أولى حلقات مسلسل نسر الصعيد التي من المقرر عرضها يوم الخميس القام الموافق الأول من شهر رمضان المبارك والسابع عشر من شهر مايو وذلك في تمام الساعة السابعة والربع على قناة DMC التي نجحت في الحصول على حقوق بث المسلسل حصرياً على شاشتها.

نحرص دائماً في موقع محتوى على امدادكم بكافة المعلومات التي ترغبون في الحصول عليها، وننتظر استفساراتكم حول مواعيد عرض الأعمال والمسلسلات والبرامج الرمضانية في تعليق أسفل المقال وسوف نجيب عليها في أقرب وقت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق