أخبار عاجلة
العربية نت : كوريا الجنوبية ترفض لجوء 400 يمني  -
التغيير نت: وفاة أسرة فقيرة جوعا بالحديدة -
المصريون : رئيس "دعم مصر": ابتزاز السعودية مرفوض -


محتوى: توقيت مشاهدة مسلسل أبو عمر المصري 2018 أحمد عز


توقيت مشاهدة مسلسل أبو عمر المصري 2018 أحمد عز, ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق السباق الرمضاني لهذا العام حيث تتنافس الكثير من المسلسلات والأعمال الدرامية من أجل جذب المشاهد وحصد نسب مشاهدة عالية، ويشهد عام 2018 عودة الكثير من النجوم للمنافسة والظهور على الساحة الرمضانية مرة أخرى.

ويعد مسلسل أبو عمر المصري من أبرز الأعمال الدرامية التي ينتظرها المشاهد المصري والعربي على حد سواء نظراً لأهمية القضية التي يناقشها المسلسل حيث يتناول المسلسل الإرهاب والتطرف الفكري برؤية أكثر شمولية وعمق.

وقد حصد الإعلان التشويقي لمسلسل أبو عمر المصري نسب مشاهدة عالية ونال اعجاب الكثيرين من محبي الدراما والتشويق؛ لذلك سوف نستعرض لكم من خلال السطور التالية مواعيد عرض مسلسل أبو عمر المصري والقنوات الناقله له كذلك سنتناول أهم وأبرز المعلومات حول قصة وأحداث المسلسل، وسوف نتعرف أيضاً على أبطال المسلسل وصناعه.

مسلسل أبو عمر المصري 2018

يعود النجم أحمد عز للمنافسة في السباق الرمضاني من جديد بعد غياب دام أربعة أعوام بمسلسل أبو عمر المصري حيث حرص أحمد عز على الاستعداد والتحضير جيداً لمسلسله الجديد حتى يستطيع القيام بمتطلبات الدور الذي يحتاج إلى مجهود بدني وذهني كبير.

يُذكر أن آخر الأعمال الدرامية للنجم أحمد عز كان مسلسل الإكسلانس الذي قدمه في عام 2014 وجسد من خلاله شخصية رجل أعمال من الطبقة الراقية يدفعه القدر للتورط في قضية قتل ليس له ذنب فيها.

قصة مسلسل أبو عمر المصري

يدور مسلسل أبو عمر المصري في أطار درامي تشويقي حيث يجسد المسلسل الصراع بين أحد الأجهزة السيادية بالدولة وتنظيم شبابي لمجموعة من المحامين بقيادة فخر الدين الذي يجسد دوره النجم أحمد عز حيث يسعى التنظيم إلى مساعدة الفقراء والدفاع عن حقوقهم.

وتتصاعد حدة الصراع ويتم التخطيط من أجل اختيال فخر الدين رئيس التنظيم ولكن لم تفلح محاولة قتله، ويضطر فخر الدين بعد ذلك إلى الهروب إلى فرنسا خاصة بعد اتهامه في عدة قضايا وهناك يجتمع بحبيبته التي تتوفى بعد أن تنجب له ابنه عمر، وتستمر أحداث المسلسل ويقرر فخر الدين اصطحاب ابنه والذهاب إلى السودان وهناك ينضم إلى احدى الجماعات الاسلامية المتطرفة ويبدأ في التخطيط من أجل الانتقام.

يقوم مسلسل أبو عمر المصري بالاسقاط على عدد من القضايا الاجتماعية والسياسية الهامة مثل الإرهاب الفقر والظلم والصراع بين المال والسلطة، والمسلسل مأخوذ من رواية للكاتب عز الدين فشير وتم تصويره في عدة دول عربية وأروبية منها ” مصر، فرنسا، أفغانستان، رومانيا، السودان”.

قصة مسلسل أبو عمر المصري

قصة مسلسل أبو عمر المصري

صناع مسلسل أبو عمر المصري

يضم مسلسل أبو عمر المصري نخبة من ألم النجوم المصريين والعرب من أبرزهم “أحمد عز, منذر رياحنة, فتحي عبد الوهاب, أحمد العوضي, دينا الشربيني, صبري فواز, أروى جودة, أمل بشوشة, عباس ابو الحسن, محمد علي رزق, نادية كوندة, أشرف زكي, سناء شافع, محمد الشرنوبي, محمد سالم”

يشرف على اخراج مسلسل أبو عمر المصري المخرج الكبير أحمد خالد موسى ويتولى الانتاج المنتج طارق الجنايني، والمسلسل من تأليف عز الدين شكري فشير وسيناريو وحوار مريم ناعوم.

صناع مسلسل أبو عمر المصري

توقيت عرض أبو عمر المصري 2018

تبدأ أولى حلقات مسلسل أبو عمر المصري يوم الخميس القادم الموافق الأول من شهر رمضان والسابع عشر من شهر مايو على قناة mbc1 في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية ويُعرض المسلسل في نفس التوقيت على قناة osn يا هلا الأولى.

نحرص دائماً في موقع محتوى على امدادكم بكافة المعلومات التي ترغبون في الحصول عليها، وننتظر استفساراتكم حول مواعيد عرض الأعمال والمسلسلات والبرامج الرمضانية في تعليق أسفل المقال وسوف نجيب عليها في أقرب وقت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محتوى: توقيت مشاهدة مسلسل أبو عمر المصري 2018 أحمد عز في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع محتوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي محتوى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى محتوى: أومفيل Omvil لعلاج إلتهابات الانف