أخبار عاجلة


محتوى: توقيت مشاهدة مسلسل أيوب 2018 مصطفي شعبان


توقيت مشاهدة مسلسل أيوب 2018 مصطفي شعبان عبر موقع محتوى, تتصارع حدة المنافسة هذا العام بين المسلسلات والأعمال الدرامية حيث يتسابق عدد كبير من النجوم في مصر والوطن العربي من أجل جذب المشاهد، وتتنوع الأعمال الدرامية في رمضان 2018 في قصصها ومضامينها حتى تستطيع اشباع رغبات وأذواق الجمهور المصري والعربي الذي يتطلع إلى الجديد دائماً.

ويشهد السباق الرمضاني هذا العام منافسة كبيرة بين المسلسلات والأعمال الدرامية والتي من أهمها مسلسل أيوب للنجم مصطفى شعبان الذي يحرص على ارضاء جمهوره من خلال التواجد بشكل دائم في المارثون الرمضاني، ويطل علينا مصطفى شعبان هذا العام من خلال مسلسل أيوب.

وقد حصد الأعلان التشويقي لمسلسل أيوب نسب مشاهده عالية بعد طرحه بأيام قليله كما نال اعجاب قطاع كبير من محبي الدراما والتشويق؛ لذلك سوف نستعرض لكم من خلال السطور التالية توقيت عرض مسلسل أيوب والقنوات الناقلة له كذلك سنتعرف على قصة المسلسل وأبطاله.

مسلسل أيوب 2018

يعتبر النجم مصطفى شعبان واحد من أهم وأبرز النجوم المصريين حيث نجح خلال فترة قليلة في اثبات نفسه وسط النجوم الكبار في مصر والوطن العربي، وقد اعتاد مصطفى شعبان على الظهور كل عام في شهر رمضان بمسلسله الجديد حيث قدم من قبل مسلسل الزوجة الرابعة في رمضان 2012 ولمع في شخصية الحاج فواز الصياد وقدم مسلسل مزاج الخير في رمضان 2013 ونجح في تجسيد شخصية خميس أفندينا تاجر المخدرات.

وجسد مصطفى شعبان شخصية الطبيب النسائي في مسلسله دكتور أمراض نسا الذي تم عرضه في رمضان 2015 واستطاع مصطفى شعبان في السنوات الثلاثة الماضية تجسيد أدوار مختلفة ومتنوعه من خلال مسلسل مولانا العاشق 2015 ومسلسل أبو البنات 2016 ومسلسل اللهم اني صائم 2017، ويستعد مصطفى شعبان في رمضان 2018 للمنافسة من خلال مسلسل أيوب.

مسلسل أيوب 2018

قصة مسلسل أيوب

تدور أحداث مسلسل أيوب حول قصة شاب عاطل يُدعى أيوب يسعى كثيراً من أجل الحصول على فرصة عمل منافسة، وبالفعل ينجح في العمل داخل أحد البنوك، وتستمر الأحداث ويتعرض أيوب لمكيدة من تدبير أحد أصدقائه ويتم اتهامه وادانته في بعض قضايا القروض ويُزج به في السجن، وعندما يخرج أيوب من السجن يفكر في الانتقام ممن فعلوا به ذلك.

أبطال مسلسل أيوب

يضم مسلسل أيوب مجموعة من أهم وألمع النجوم، فالمسلسل من بطولة النجم مصطفى شعبان ويشارك فيه كلاً من ” أيتن عامر, هنا الزاهد, ميرهان حسين , محمد لطفي, ليال عبد الخالق, ندى بهجت, وليد عزت, دياب, حسن حسني, زكي فطين عبد الوهاب, إبراهيم السمان, سلوى عثمان, حسني شتا, محمد على رزق”، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صلاح وإنتاج سينرجي للإتاج الفني.

أبطال مسلسل أيوب

توقيت مشاهدة مسلسل أيوب 2018

يُعرض مسلسل أيوب للنجم مصطفى شعبان ابتداءً من يوم الخميس المقبل على شاشة قناة الحياة في تمام الساعة التاسعة مساءاً ويتم عرض المسلسل أيضاً على شاشة قناة mbc مصر 2 في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

ننتظر استفساراتكم حول كل ما يتعلق بمواعيد برامج ومسلسلات رمضان 2018.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محتوى: توقيت مشاهدة مسلسل أيوب 2018 مصطفي شعبان في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع محتوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي محتوى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق محتوى: تفسير رؤية الدجاج المذبوح في المنام
التالى محتوى: أومفيل Omvil لعلاج إلتهابات الانف