محتوى: توقعات الابراج مع جمانة قبيسي لعام 2019

محتوى 0 تعليق 180 ارسل طباعة تبليغ
توقعات الابراج مع جمانة قبيسي لعام 2019
توقعات جمانة قبيسي 2019

توقعات الأبراج مع جمانة قبيسي لعام 2019 عبر موقع محتوى, تحل علينا كل عام جمانة قبيسي خبيرة الأبراج والفلك والطاقة اللبنانية بأبرز التوقعات والتغييرات التي ستواكب الأبراج الفلكية طوال العام، وتتوقع جمانة قبيسي أن يحمل العام الجديد 2019 تغييرات ونقلات كبيرة لعدد من الأبراج فالبعض سيلقى حظه في العمل والبعض الآخر يرتفع حظه في الحب والزواج، وفي المجمل يحمل عام 2019 الخير والحب للكثير من الأبراج، وسوف نستعرض معكم عبر هذه المقالة أهم توقعات جمانة قبيسي للأبراج في العام الجديد 2019.

توقعات جمانة قبيسي لبرج الحمل 2019

  • على الصعيد المهني: هو عام مختلف بالنسبة لمواليد برج الحمل حيث تزداد نشاطاتهم ويعقدون صفقات وشراكات جديدة كما يتأثرون بظاهرة الكسوف مع مطلع شهر مارس ويصبحون أكثر حماس وعصبية؛ لذلك يجب عليهم التريث وعدم الإقبال على إتخاذ أية قرارات في هذا الشهر.
  • على الصعيد العاطفي: يصبح مواليد برج الحمل أكثر رومانسية وشغف خلال عام 2019 كما يوعدهم الفلك بلقاءات ومواعيد مميزة مع الشريك وترتفع حظوظهم في الزواج خاصة مع قدوم شهر سبتمبر.

توقعات جمانة قبيسي لبرج الثور 2019

  • على الصعيد المهني: يسعى مواليد برج الثور إلى تحقيق المزيد من الحرية والإستقلال في عملهم وفي أطار ذلك يقوم البعض منهم بترك عمله والدخول في أعمال ومشاريع أخرى تحقق لهم الربح المادي والإستقلال المهني.
  • على الصعيد العاطفي: تتجه العلاقات العاطفية لمواليد برج الثور في العام الجديد إلى الإستقرار في الحب فالعازب سوف يلتقي بالشريك المناسب والمتزوج سوف يحقق الإستقرار العائلي ويتخلص من المشاكل والخلافات، وتنصح جمانة قبيسي النساء من برج الثور بالمطالبة بحقوقهم فالصمت لن يجدي نفعاً معهم.

توقعات جمانة قبيسي لبرج الثور 2019

توقعات جمانة قبيسي لبرج الثور 2019

توقعات جمانة قبيسي لبرج الجوزاء 2019

  • على الصعيد المهني: يبدأ مواليد برج الجوزاء عامهم الجديد بنشاط وطاقة كبيرة حيث يقبلون على إتخاذ الكثير من القرارات الهامة ويوقعون على صفقات مربحة وتبدأ مؤشراتهم في الصعود منذ الشهر الأول في العام.
  • على الصعيد العاطفي: يحظى مواليد برج الجوزاء بعام مفعم بالحب والرومانسية وتتصاعد حظوظهم في الزواج مع منتصف العام، ولكن تحذرهم جمانة قبيسي من بعض المشاكل والخلافات مع الشريك مع حلول شهر سبتمبر فالتغييرات الفلكية لم تكن لصالحهم في هذا الشهر لذلك عليهم بالإنتباه.

توقعات جمانة قبيسي لبرج السرطان 2019

  • على الصعيد المهني: تتوالى نجاحات مواليد برج الثور المهنية خلال عام 2019 خاصة في مجال التجارة حيث يعقدون عدد من الصفقات الهامة ويبدأون مشوارهم المهني في العام بخطوات جدية ومحسوبة ويستطيعون مع نهاية العام جني أرباح وثمار جهودهم.
  • على الصعيد العاطفي: يتأثر مواليد برج السرطان عاطفياً خلال عام 2019 بظاهرة كسوف الشمس وخسوف القمر حيث تتوتر علاقتهم بالشريك وينعكس ذلك عليهم ويجعلهم أكثر ميلاً إلى الإنطواء والعزلة.

توقعات جمانة قبيسي لبرج الأسد 2019

  • على الصعيد المهني: تتوقع جمانة قبيسي نجاح وصعود مواليد برج الأسد خلال عام 2019 خاصة على الصعيد السياسي فالبعض منهم مؤهل وبشدة لتولي مناصب هامة في المؤسسات والشركات التي يعملون بها.
  • على الصعيد العاطفي: يعتبر مواليد برج الأسد من الأشخاص أصحاب الحظ السعيد في الحب خلال عام 2019 حيث توعدهم الأفلاك بالإستقرار ودخول القفص الذهبي خاصة بالنسبة للنساء من مواليد البرج وذلك في شهور يوليو وأغسطس وسبتمبر.

توقعات جمانة قبيسي لبرج العذراء 2019

  • على الصعيد المهني: يستطيع مواليد برج العذراء الحصول على ترقيات هامة في محل عملهم خلال عام 2019 كما يحظون بدعم وتقدير من رؤسائهم في العمل ويجدون أخيراً ما يستحقون.
  • على الصعيد العاطفي: يحمل عام 2019 فرص كبيرة لمواليد برج العذراء للإرتباط والزواج فهم على موعد مع الإستقرار خاصة مع مطلع شهر أبريل حيث توعدهم الأفلك بلقاءات مميزة مع الشريك كما يتمتعون بجاذبية كبيرة خلال معظم أوقات العام ويلفتون الإنتباه من حولهم.

توقعات جمانة قبيسي لبرج الميزان 2019

  • على الصعيد المهني: يتلقى مواليد برج الميزان خلال عام 2019 عقود عمل مميزة فالبعض قد يستقر في محل عمله والبعض الآخر يقبل على السفر والإستثمار في مكان آخر فهو عام مميز بالنسبة إليهم لإبراز قدراتهم ومواهبهم المختلفة.
  • على الصعيد العاطفي: يستقبل مواليد برج الميزان عام 2019 بطاقة إيجابية كبيرة حيث يتخلون عن علاقاتهم القديمة التي سببت لهم الألم ويخوضون علاقات جديدة مفعمة بالحب والإنسجام، ويحمل العام الجديد لهم فرص مميزة للزواج خاصة في شهور سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.

توقعات جمانة قبيسي لبرج الميزان 2019

توقعات جمانة قبيسي لبرج العقرب 2019

  • على الصعيد المهني: يقبل مواليد برج العقرب خلال عام 2019 على خوض الكثير من الأعمال كما يعقدون شراكات جديدة ويوقعون على صفقات مميزة ويحصدون أرباح مشاريعهم وجهودهم السابقة فهي سنة التعويضات بالنسبة إليهم في كافة الأمور.
  • على الصعيد العاطفي: استفاد مواليد برج العقرب خلال الأعوام الماضية من التجارب المؤلمة التي مروا بها وينعكس ذلك عليهم هذا العام حيث يصبحون أكثر تأني وحذر قبل الدخول في علاقة جديدة كما يحرصون على اختيار شريك حياتهم بدقة كبيرة.

توقعات جمانة قبيسي لبرج القوس 2019

  • على الصعيد المهني: تتصاعد خطوات مواليد برج القوس خلال عام 2019 حيث يحرزون تقدماً ملحوظ في عملهم ويسيرون بخطوات سريعة وجدية نحو تحقيق أهدافهم ويتلقون الدعم اللازم من المحيطين بهم.
  • على الصعيد العاطفي: يحمل عام 2019 أجواء من الحب والتناغم لمواليد برج القوس حيث يلتقي البعض منهم بالشريك المناسب كما ينفتحون على علاقات وصداقات مميزة قد يتحول بعضها إلى زواج وإرتباط.

توقعات جمانة قبيسي لبرج الجدي 2019

  • على الصعيد المهني: ينعم مواليد برج الجدي بعام مميز على الصعيد المهني حيث يحالفهم الحظ نحو تحقيق عدد من الصفقات الهامة وإبرام العقود الناجحة كما يحققون ربح مالي وفير يسد احتياجاتهم ويفيض.
  • على الصعيد العاطفي: التضحية والوفاء هو عنوان الحب بالنسبة لمواليد برج الجدي خلال عام 2019 حيث يقدم الكثير منهم التنازلات من أجل إسعاد الشريك والحفاظ على استقرار العلاقة.

توقعات جمانة قبيسي لبرج الدلو 2019

  • على الصعيد المهني: يصبح مواليد برج الدلو أكثر حركة وتنقل خلال عام 2019 حيث تستدعيهم بعض الأعمال للسفر والإشراف بأنفسهم على مراحل التنفيذ، وتشير جمانة قبيسي إلى تصاعد حظوظ الدلو في مجال التجارة والبيع والشراء.
  • على الصعيد العاطفي: مواليد برج الدلو هم من الأشخاص المحظوظين بالحب والزواج في عام 2019 فالكثير منهم قد يلتقي بالشريك المناسب خاصة مع قرب نهاية العام.

توقعات جمانة قبيسي لبرج الحوت 2019

  • على الصعيد المهني: تتوقع جمانة قبيسي أن يحقق مواليد برج الحوت مكاسب مالية كبيرة خلال عام 2019 حيث تتصاعد أسهمهم في البورصة وتتجه مؤشراتهم نحو الإستقرار والثبات، وتنصحهم جمانة بالمغامرة والدخول في مشاريع جديدة فالحظ معهم ويدعمهم في خطواتهم.
  • على الصعيد العاطفي: يعتبر عام 2019 هو سنة الحب والرومانسية بالنسبة لمواليد برج الحوت الذين يختبرون علاقات مميزة ويعبرون عن مشاعرهم بحرية وطلاقة كبيرة دون قيود.

توقعات جمانة قبيسي لبرج الحوت 2019

قدمنا لكم في هذه المقالة أهم توقعات الأبراج في عام 2019 وفقاً لرؤية جمانة قبيسي، للمزيد من الإستفسارات حول الأبراج؛ راسلونا عبر التعليقات أسفل المقال، وسوف نحاول الرد عليكم في أقرب وقت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محتوى: توقعات الابراج مع جمانة قبيسي لعام 2019 في موقعنا الشامل نيوز الاخباري | ولقد تم نشر الخبر من موقع محتوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي محتوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق