محتوى: اجمل ازياء المحجبات 2019

محتوى 0 تعليق 0 ارسل طباعة

أجمل أزياء المحجبات 2019 عبر موقع محتوى, نعرض لكم الان من خلال مقالتنا هذة كولكشن جديدة وأنيقة من أجمل ملابس المحجبات التى تواكب موضة عام 2019.

أزياء محجبات 2019

لوك محجبات أنيق جدا وهو لوك مكون من تى شيرت مصنوع من القماش القطن باللون الأبيض فى الأسود وعليه جاكيت جينز باللون الأبيض وعليهم جيب طويلة وواسعة جدا مصنوعة من القماش الشيفون بطبقات فوق بعضها وباللون الأسود وأيضا حزام حول الخصر من المعدن باللون الرمادى.

ملابس محجبات

ملابس محجبات

لوك للمحجبات كاجوال وهو لوك أنيق مكون من بلوزة ناعمة وبأكمام واسعة أيضا وهى مصنوعة من القماش الشيفون فى الكريب باللون الأبيض وعليها نقشات باللون التركواز فى الأصفر والبيج والزيتى وعليه جيب طويلة وواسعة مصنوعة من القماش الثقيل باللون الأزرق وعليها حزام من الجلد باللون الجملى.

ملابس محجبات

لوك رسمى مميز للمحجبات وهو لوك مكون من تى شيرت مصنوع من القماش القطن باللون الأبيض فى الأسود وعليه بليزر طويل مصنوع من القماش الليكرا باللون الاسود وأيضا عليهم جيب طويلة وواسعة مصنوعة من الكتان باللون الأبيض فى الأسود.

ملابس محجبات

لوك محجبات مكون من تى شيرت مصنوع من القطن باللون الأبيض وعليه قميص طويل وبأكمام طويلة ومفتوح من الأمام مصنوع من القطن باللون الأبيض ومخطط باللون الأزرق وعليهم بنطلون مصنوع من الليكرا باللون الابيض وطرحة باللون الكحلى.

ملابس محجبات

ملابس محجبات صيف 2019

لوك رائع للمحجبات وهو لوك مكون من تى شيرت مصنوع من القماش القطن باللون الأبيض فى الأسود وعليه جاكيت جينز باللون اللبنى الفاتح وعليه جيب بليسيه مصنوعة من القماش القطيفة باللون الموف الداكن وطرحة باللون الموف أيضا.

ملابس محجبات

لوك محجبات رائع وهو مكون من تى شيرت مصنوع القطن باللون الأبيض وعليها قميص طويل مصنوع من القماش القطن باللون اللبنى وعليهم جيب طويلة باللون الكحلى.

ملابس محجبات

لوك محجبات كاجوال مكون من بلوزة طويلة وبأكمام طويلة أيضا مصنوعة من القماش الدانتيل باللون الأبيض وعليها جيب طويلة بليسيه باللون الكافيه وطرحة كافيه.

ملابس محجبات

لوك تركى للمحجبات وهو مكون من فستان كاجوال مصنوع من القماش الميلتون باللون الرمادى الداكن وتحته بنطلون طويل من الليكرا باللون الأبيض وطرحة باللون البينك.

ملابس محجبات

أزياء محجبات جديدة

لوك محجبات مكون من بلوزة قصيرة وبأكمام طويلة باللون الكحلى وعليه نقشات باللون الفوشيا فى الاوف وايت والكافيه وعليها جيب طويلة باللون البيج الفاتح.

ملابس محجبات

لوك للمحجبات كاجوال مكون من توب بأكمام طويلة مصنوع من القماش الليكرا باللون البيج الفاتح وعليه بنطلون واسع من القماش باللون الاسود وعليه نقشات باللون الرمادى فى البيج والكشمير الداكن.

ملابس محجبات

لوك محجبات مكون من فيست طويل وبأكمام طويلة مصنوع من القماش الشيفون باللون البيج فى الجملى والكافيه والأصفر الداكن وتحته بنطلون مصنوع من الليكرا باللون الأبيض.

ملابس محجبات

لوك محجبات رائع مكون من بلوزة طويلة وبأكمام طويلة من الشيفون باللون الأبيض فى الأسود والأزرق والتركواز والبيج وعليها بنطلون باللون الأبيض.

ملابس محجبات

أرقى أزياء المحجبات

لوك مكون من تى شيرت من القطن باللون الأبيض فى الأزرق والسيمون وعليه جاكيت جينز طويل باللون الأزرق الفاتح وجيب بليسيه باللون السيمون.

ملابس محجبات

فستان محجبات طويل وبأكمام طويلة ومفتوح من الأمام ومصنوع من القماش الشيفون باللون الأحمر فى الأسود والأبيض وتحته بنطلون من الليكرا باللون الأبيض.

ملابس محجبات

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى هذة الملابس وما اللوك الذى يناسبك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محتوى: اجمل ازياء المحجبات 2019 في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع محتوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي محتوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق