محتوى: تحميل وقراءة رواية قطة في عرين الأسد

محتوى 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تحميل وقراءة رواية قطة في عرين الأسد على موقع محتوي, تجسد الكاتبة الشابة منى سلامة من خلال روايتها قطة في عرين الأسد مجموعة من المشاعر المتقلبة والمتضاربة كما تكشف عن الأسرار والجوانب الداخلية للنفس البشرية وذلك في سياق درامي مميز.

وتناقش الكاتبة منى سلامة من خلال روايتها قطة في عرين الأسد مجموعة من القضايا الاجتماعية الهامة كالفقر وقضايا العنف والقتل كما تتطرق نحو بعض الأفكار والعادات المتطرفة كالثأر في الصعيد وتجسد حجم خطورة الزواج العرفي ومدى تأثيره على استقرار المجتمع.

ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية قطة في عرين الأسد ومؤلفتها منى سلامة كما سنستعرض لكم أراء القراء حول الرواية كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن منى سلامة

منى سلامة كاتبة مصرية شابة ولدت في عام 1985 وحصلت على بكالوريوس الطب من جامعة المنصورة في عام 2008 وبدأت منى سلامة الكتابة في عام 2013 وذلك تحت أسم مستعار “بنوتة أسمرة”.

وتعتمد الكاتبة منى سلامة على المزج بين الواقع والخيال في رواياتها وأعمالها الأدبية فهي تجسد الواقع بمشاكلة وقضاياه من خلال قصص وأحداث خيالية كما تستخدم التشبيهات البسيطة الخالية من الألفاظ المعقدة والصعبة بحيث يسهل على القارىء فهمها وتفسيرها.

وقد وقعت الكاتبة منى سلامة روايتها الأخيرة ثاني أكسيد الحب في الثاني من فبراير الماضي في معرض الكاتب 2018 وحضر حفل التوقيع الكثير من القراء والمثقفين.

ومن كتابات منى سلامة أيضاً “كيغار، العشق الممنوع، قطة في عربة الأسد، قزم مينورا، مزرعة الدموع، جواد بلا فارس، من وراء حجاب”ويمكنكم الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية قطة في عرين الأسد في نهاية المقال.

روايات منى سلامة

روايات منى سلامة

معلومات عن رواية قطة في عرين الأسد

قطة في عرين الأسد هي ثاني روايات الكاتبة منى سلامة والتي نشرتها إلكترونياً وتدور أحداث الرواية في أطار رومانسي اجتماعي حول مجموعة من القصص المتنوعة لأشخاص ذو طبائع وشخصيات مختلفة في أطار زمنى ومكاني مختلف.

وتجسد الكاتب من خلال الرواية الحب النقي البريء البعيد عن الشهوة والأطماع الجسدية كما تعرض مجموعة من القضايا الاجتماعية الشائكة كالزواج العرفي وعواقبه السيئة وتتطرق نحو قضايا القتل والأخذ بالثأر وذلك في سياقي درامي مثير بحيث تجعل القارىء ينسجم مع الأحداث دون الشور بالملل.

معلومات عن رواية قطة في عرين الأسد

آراء القراء في رواية قطة في عرين الأسد

قبل الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية قطة في عرين الأسد لابد من الحديث عن حجم المبيعات والانتشار الذي حققته الرواية حيث أبدى عدد كبير من القراء إعجابهم بالقصص والمشاعر المتغيرة التي عبرت عنها الكاتبة من خلال أحداث الرواية.

وأشاد القراء أيضاً بالتشبيهات الواقعية التي أعتمدت عليها الكاتبة في وصف شخصيات الرواية فيما وجه البعض الإنتقادات إلى الرواية نظراً لإعتماد الكاتبة على اللغة العامية في صياغة الأحداث.

مقدمة رواية قطة في عرين الأسد

الخيانــة .. هذا الخنجر الغادر الذى يطعن الإنسان فى غفله منه .. لا يتطلب سوى لحظات حتى يتمكن نصل الخنجر من الانغماس داخل قلبك ويسيل الدم منه أنهاراً .. لكنك تحتاج الى سنوات وسنوات للشفاء .. أحيانا تُشفى وأحياناً لا .. تظل مرارته ملازمة لك طيلة عمرك .. وترى كل الألوان حولك وقد دُبغت بالسواد .. فتعتاد عيناك على الأسود ولا تستطيع رؤية غيره من الألوان حتى لو كانت واضحة جلية أمام عيناك .. الوفــاء عملة نادرة .. لكنها ليست منعدمة الوجود .. ابحث عن الوفاء فى زمن الخيانة .. وعن الصدق فى زمن الكذب .. وعن الحب فى زمن الماديات .. فلا يخلو زمان ولا مكان من اللون الأبيض مهما ندر وعز وجوده .. ولولا السواد ما استطعنا تمييز البياض والنقاء.

قراءة وتحميل رواية قطة في عرين الأسد pdf

الرواية

نقدم لكم من خلال موقع محتوى رواية قطة في عرين الأسد للكاتبة منى سلامة.

شاركونا بأجمل الأجزاء التي نالت إعجابكم في الرواية وذلك من خلال تعليق أسفل المقال.

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا .

والجدير بالذكر ان رواية قطة في عرين الاسد هى الرواية الثانية للكاتبة منى سلامة بعد روايتها الاولى كيغار التى انقسمت الى جزئين الاولى يتحدث عن الفقر والعشوائيات والظلم والقهر الذي يتعرض له سكان تلك المناطق اما الشق الثانى فيتحدث عن واحة سيوه والجمال الساحر لها مع الحديث عن عادات وتقاليدتلك الواحده .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محتوى: تحميل وقراءة رواية قطة في عرين الأسد في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع محتوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي محتوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق