أخبار عاجلة


محتوى: تفسير رؤية الموز فى المنام بالتفصيل

محتوى: تفسير رؤية الموز فى المنام بالتفصيل
محتوى: تفسير رؤية الموز فى المنام بالتفصيل

تفسير رؤية الموز فى الحلم عبر موقع محتوى لتفسير الأحلام, استكمالا لذكر سلسلة من المقالات والمواضيع التى نتعرف فيها على ذكر دلالات رؤية الفاكهه فى الحلم ،وبعد سبق وتعرفنا على دلالات أكثر تتعلق برؤية الفاكهه مثل الكمثرى والبرتقال والتين والعنب ودلالات أخرى ،سوف نستدل اليوم على ذكر تفسير رؤية الموز فى الحلم وذك إستنادا لما ذكره إبن سيرين.

الموز فى الحلم لإبن سيرين

مثل معظم الدلالات التى نقوم بالأستناد فى تفسيرها إلى ما ذكره الشيخ العلامة محمد بن سيرين ،حيث ذكر بن سيرين فى كتابه تفسير الأحلام الكبير أن رؤية الموز فى الحلم دلاله على الرزق والمال للشخص طالب الدنيا ،وتشير إلى قوة الدين والإيمان والعقيدة الراسخة لطالب الأخرة.

وتشير رؤية شجرة الموز فى الحلم إلى الرجل الثرى الغنى وذو خلق ودين ،ورؤية غرس أو زراعه الموز فى المنزل دلاله على مولود جديد فى البيت وقال العلماء أنه يميل إلى كونه مولود ذكر ،والله وحده أعلى وأعلم ،ومحمود بشكل عام رؤية الموز فى كافه أحواله وألوانه وأشكاله.

وتشير شجرة الموز أيضاً إلى الفضل والرزق الواسع ،وهى فى حلم الرجل دلاله على المرأة ذات دين وجمال وقد ترمز إلى الزوجة أو الأم ،ورؤية أكل الموز خير ما دام كان طعمه لذيذ وشهى وطيب ،ورؤية التقاط الموز من الشجرة دلاله على مال دون تعب أو جهد ،والله أعلم.

الموز فى الحلم للنابلسى

أما عن تفسير رؤية الموز فى الحلم وفقا لما ذكر عبد الغنى النابلسى فى كتابه تعطير الأنام فى تفسير الأحلام فلم يختلف كثيرا عن ما ذكره إبن سيرين حيث قال النابلسى أن الموز دلاله على الأبناء أو المال ،ويشير الموز فى حلم المرأة إلى دلاله على الملابس والحب وقد يشير إلى الرجل ذو الخلق والطيب.

ورؤية أكل الموز دلاله على مال من شراكة أو دلاله على الدين والعبادة أو العلم والنبوغ فيه وهو فى حلم التاجر بشارة على الربح والمال ،ومكروه رؤية أكل الموز فى حلم الشخص المريض وذلك خاصة لإن اللون الأصفر رؤيته فى المنام مكروهه بشكل عام ،والله أعلم.

الموز فى حلم العزباء

وعن تفسير رؤية الموز فى حلم الفتاة العزباء فهو دلاله على الحظ السعيد ،ورؤية العزباء لشراء الموز فى نومها دلاله على مال أو رزق وخير كثير ،وإذا وجدت العزباء ثمار الموز بكثرة فى حلمها فذلك دلاله على الأخبار السارة التى ستسعد قلبها كثيرا عن قريب ،ورؤية الموز الأخضر فى الحلم أفضل من رؤية الموز الأصفر.

وتبشر رؤية الموز الأخضر بالشفاء فى حلم المريض ورؤية الموز الناضج بشارة بالرزق ،وغير محمود رؤية أكل الموز الفاسد أو المتعفن حيث يرمز للمال الحرام أو الفاسد ،والله أعلم.

الموز فى حلم المتزوجة

أما عن رؤية الموز فى حلم المرأة المتزوجة فهى بشارة بالرفاهية والرخاء ،ومحمود رؤية المرأة المتزوجة فى نومها كأنها تقوم بغرس أو زراعه شجرة الموز فى بيتها حيث ترمز إلى الولد الصالح.

ورؤية شجرة الموز الكبيرة فى حلم المتزوجة ترمز إلى زوجها ،ورؤية جنى ثمار الموز من الشجرة دلاله على منفعه تصيبها من زوجها بعد تعب وصبر طويل ،والله أعلم.

الموز فى حلم الحامل

أما عن تفسير رؤية الموز فى حلم المرأة الحامل فهو بشارة لها بإنجاب مولود ذكر ،ورؤية شجرة الموز فى حلم الحامل بشارة بإنجاب الأنثى ،ورؤية المرأة الحامل كأنها تأكل أو تشترى أو توزع أو تقشر الموز محموده وكلما كان طعم الموز حلوا ولذيذا دل ذلك على السعادة والهناء فى حياتها ،والله أعلم.

وبهذا نصل إلى خاتمة موضوع اليوم فى ذك تفسير رؤية الموز فى المنام, وعلى أمل أن نلقاكم مجددا, يسعدنا تلقى إيه أستفسارات وتعليقات من الزائرين والقراء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق محتوى: أبيات شعر عتاب وفراق
التالى المحيط برس: حظك اليوم ابراج الاثنين 2-7-2018 تعرف على برجك اليوم أعرف حظك