أخبار عاجلة
شبوة برس: عايز تشتري شقة يا باشا؟ -


محتوى: قصة فيلم وينشستر Winchester 2018


قصة فيلم وينشستر Winchester 2018 عبر موقع محتوى, تحتل أفلام الرعب مكانة هامة ومميزة لدى قطاع كبير من الجمهور نظراً لما تتضمنه من محتوى مثير وغامض يساعد في زيادة الحماس لدى المُشاهد ويرفع معدلات التشويق حيث تعتمد أفلام الرعب على خلفيات معينة ويبرز فيها عامل الإضاءة والصوت كما تستخدم تقنيات حديثة تجذب المُشاهد.

ويعتبر فيلم Winchester أحد أهم افلام الرعب التي تم عرضها في شهر فبراير الماضي وحقق الفيلم انتشار جيد نظراً لأنه يناقش قصة واقعية حدثت بالفعل، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية بعض المعلومات عن فيلم وينشستر كذلك سوف نتناول معكم قصة الفيلم وصناعه.

فيلم وينشستر 2018

فيلم Winchester هو فيلم امريكي يُصنف ضمن أفلام الرعب، وتم عرضه لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية في الثاني من شهر فبراير الماضي، ويجسد الفيلم قصة سارة وينشستر أرملة وليام روبرت وينشستر ملك مصانع الأسلحة حيث عاشت سارة بعد وفاة زوجها تحت مظلة الخوف من الأشباح والأرواح الشريرة.

وأعتمد فيلم وينشستر في تصويره على تقنيات عالية الجودة لخلق حالة من الإثارة والغموض مما يساعد في جذب المُشاهد والتأثير فيه من بداية الفيلم حتى النهاية كما تم اختيار استايل خاص من الملابس لبطلة الفيلم Helen Mirren هيلين ميرين حتى يتلائم مع طبيعة الدور المُركبة والغامضة.

ويجسد فيلم وينشستر حجم تأثير الخوف في سلوك الأشخاص وردود أفعالهم في المواقف المختلفة حيث دفع الخوف سارة وينشستر إلى ترك منزلها والابتعاد عنه هرباً من الأشباح كما دفعها إلى الحزن والإختباء وراء مظلة الرداء الأسود.

فيلم وينشستر 2018

فيلم وينشستر 2018

قصة فيلم Winchester

تعود أحداث فيلم Winchester إلى عام 1906 وبالتحديد في مدينة سان خوسيه في ولاية كاليفورنيا بأمريكا حيث قامت سارة وينشستر ببناء منزل خاص بها يبعد عن مدينة سان فرانسيسكو ب80 كيلومتراً التي كانت تقطن بها مع زوجها وليام وذلك هرباً من الأشباح التي تطاردها حيث كانت سارة تظن انها محاطة بأرواح الأشخاص الذين قتلوا بالأسلحة التي ساهم زوجها في تصنيعها؛ لذلك قررت الإبتعاد في منزل أخر واصطحبت معها قريبتها ماريون وابنها هنري.

وتتوالى الأحداث وتشعر سارة بوجود الأشباح والأرواح معها في منزلها الجديد مما يثير الشك حول سلامة القوى العقلية لسارة؛ لذلك تقرر شركة وينشستر ارسال طبيب مختص يُدعى “إريك برايس” لمراقبة تصرفات سارة والتأكد من سلامتها.

وتستمر الأحداث وتشرح سارة لإريك حجم مخاوفها بشأن الأشباح كما تخبره بإحتفاظها بسجلات حول الأشخاص الذين قتلوا بواسطة الأسلحة التي صنعها زوجها، ويتأكد إريك من مخاوف سارة خاصة بعد محاولة هنري قتل سارة تحت تأثير قوى شريرة.

قصة فيلم Winchester

صناع فيلم Winchester

يضم فيلم وينشستر نخبة من النجو منهم “هيلين ميرين، سارة سنوك، جايسون كلارك، أنجوس سامبسون، لورا برنت، تيلور كوبين، دواين جوردان، إم وايزمان”، والفيلم من تأليف مايكل سبيريج وبيتر سبيريج وتوم فون وإخراج مايكل سبيريج وبيتر سبيريج.

صناع فيلم Winchester

أصداء فيلم وينشستر 2018

حقق فيلم وينشستر مبيعات وانتشار كبير حيث تجاوزت أرباحة 38 مليون دولار، ولكن تعرض الفيلم للنقد الشديد نظراً لأجواء الملل التي سيطرت على الأحداث إضافة إلى المَشاهد المكررة الخالية من الإبتكار والإثارة حيث اعتمدت الفكرة الأساسية للفيلم على ظهور البطلة خائفة ومتأملة لجدران المنزل.

شاركونا بآرائكم عن فيلم Winchester، واذكروا لنا أكثر أجزاء الفيلم التي نالت اعجابكم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محتوى: قصة فيلم وينشستر Winchester 2018 في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع محتوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي محتوى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق المحيط برس: الاستعداد لإقامة ورشة عمل اقتصادية لدراسة الأثر السلبي لطباعة العملة المحلية
التالى ابراج: الأبراج والصداقة : الصداقة عند كل برج من الابراج