أخبار عاجلة


محتوى: أجمل العطور النسائية المثيرة

أجمل العطور النسائية المثيرة عبر موقع محتوى, نقدم لكم الان من خلال هذة المقالة مجموعة من أفخم وأجمل العطور النسائية التى لها جاذبية خاصة لا تقاوم وعليكى اختيار العطر المفضل لك.

تعتبر العطور من أهم مستحضرات التجميل النسائية التى تكون أساسية فى حياتها والتى تعبر عن المرأة دون بذل مجهود حيث أنها تتعلق بالمشاعر والعاطفة ولذلك عندما تضع المرأة العطر المناسب لشخصيتها فإنه يوحى بها ويعبر عنها.

ويوجد العديد من العطور النسائية الجذابة التى يمكن إثارة الرجل من خلالها والتى تستخدمها النساء فى الحفلات والسهرات الخاصة لتشعر بكامل أنوثتها، والآن نعرض لك مجموعة من أجمل العطور النسائية المثيرة والتى تجذب زوجك.

عطر Coco Chanel

يتميز هذا العطر بأنه مثير وجذاب جدا حيث يعتبر واحد من أهم عطور شانيل الرائعة ويمنحك إطلالة جذابة ومثيرة أيضا وهو يليق بك فى يوم زفافك ويضيف لمسة من الأنوثة والجمال والعاطفية وهو يتكون من مزيج من رائحة الأخشاب والفواكه والتوابل والأزهار وسعره تقريبا 1890 جنيه.

عطور نسائية

عطور نسائية

عطر Stella by Stella McCartney

إذا كنتى امرأة عصرية قوية مفعمة بالحياة والحيوية إليك هذا العطر Stella هو مناسب لك حيث أنه عطر مميز يضيف لك لمسة من الأنوثة أما عن مكونات هذا العطر هو مزيج من رائحة الأزهار والعنبر الذى يزيد من جاذبيتك.

عطور نسائية

عطر Gucci Guilty

أما عن هذا العطر المقدم من Gucci هو عطر فريد من نوعه مميز يفوق كل التوقعات وهو يتكون من مزيج من روائح الأزهار مع الحمضيات الرائعة والعنبر بالإضافة إلى رائحة الفلفل الأسود الذى يمنحك الإثارة اذا كنتى ترغبين فى الحصول على إطلالة جريئة ضعى هذا العطر.

عطور نسائية

Fendi Palazzo Parfum

هو عطر أنيق يختص بالمرأة الرومانسية الهادئة مثل أصحاب برج السرطان حيث تم إطلاقه فى عام 2008 وقد تكون من عطر الليمون واليوسفى والبرتقال والبرغموت بالإضافة إلى عطر الأزهار وقاعدة الزجاجة تحتوى على خشب الصندل والباتشولى.

عطور نسائية

Guerlain Lapetite Robe Noire

هو عطر رقيق رومانسى يمنحك إطلالة رومانسية رائعة وهو يحتوى على رائحة زهر البرتقال والورد والياسمين والتفاح والكرز والمشمش بالإضافة إلى بعض النفحات من العنبر والمسك.

عطور نسائية

Dior J’Adore

عطر رائع مقدم من علامة ديور المشهورة حيث أنه يحظى بشعبية كبيرة جدا ويلقى إعجاب الكثير من السيدات لما يتمتع به من رائحة جذابة تحتوى على رائحة الفواكه مثل الخوخ واليوسفى والبرقوق والبرجموت كما يحتوى أيضا على رائحة ازهار الاوركيد والياسمين مع لمسات من المسك وخشب الارز وقد بلغ سعره فى مصر حوالى 2150 جنيه.

عطور نسائية

Sexy by Carolina Herrera 212

تم إطلاق هذا العطر فى عام 2005 من ماركة كارولينا هريرا المعروفة والمميزة حيث أنه يتميز برائحتة الفواحة والساحرة كما أنه يضيف لمسة من الجمال والسحر على المرأة التى تضعه وهو مكون من رائحة الفلفل الوردى وأزهار الغاردينيا والورد وروائح الحلوى وسعره 1200 جنيه.

عطور نسائية

والآن بعد رؤيتك لهذة العطور المثيرة أخبرينا عبر التعليقات ما هو العطر المناسب لك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق محتوى: قصة سارة وينشستر
التالى محتوى: تفسير حلم رؤيه الأب فى المنام