أخبار عاجلة


محتوى: تفسير رؤية النخل فى الحلم

محتوى: تفسير رؤية النخل فى الحلم
محتوى: تفسير رؤية النخل فى الحلم

تفسير رؤية النخل فى المنام عبر موقع محتوى لتفسير الأحلام, بعد أن سبق وتعرفنا على مدلول رؤية الرطب والتمر فى المنام ،فسوف يتم اليوم ذكر لتفسير المتعلق بدلالات رؤية النخل فى الحلم وذلك لأرتباط التفسير بينها وبين ما سبق ذكره من دلالات متعلقة بالرطب والتمر.

النخل فى الحلم لإبن سيرين

قام محمد بن سيرين بتفسير دلاله رؤية النخل أو النخله أو النخيل فى الحلم على أنها دلاله على الرجل أو الشخص الكريم النافع لغيره ،والنخله هى دلاله على الكلم الطيب, ورؤية النخل فى حلم الرائى دلاله على النصر والتغلب وتخطى متاعب وتحديات كثيرة طالما واجهها الرائى فى تحقيق حلمه ،وهو نجاح وتوفيق فى عمل أو مال أو علم أو رزق ،وهو دلاله على رجل يسعى للخير ،والله أعلم.

غرس النخل فى الحلم

تشير رؤية غرس النخل أو النخله أو النخيل فى الحلم إلى أمر يقبل عليه الرائى يحمل الخير له وللغير، وغرس النخل الكثير بالصحراء دلاله على الذرية الصالحة بالنسبة للرجل المتزوج، ورؤيته فى حلم الفتاة العزباء زواج عن قريب بإذن الله ،والله أعلم.

النخل الطويل فى الحلم

تشير رؤية النخل الطويل فى الحلم إلى المرأة النافعه لزوجها أو هى سنة تتوج بالعمل المزدهر والنجاح المتألق والنخله الطويلة هى أمرأة صالحة وفى حلم الرجل هى زوجته، أو هى فتاة بكر يتزوج منها الشاب الأعزب ،والله أعلم.

النخل المثمر فى الحلم

أما عن رؤية النخل المثمر فى الحلم فهو يبشر بسنة سعيدة كلها خير ورزق ونجاح ،وأمانى تتحقق قد تكون فى علم أو عمل ،وهى دلاله على المرأة كثيرة الأنجاب أو المرأة ذات جمال ومال ودين وخلق ،ورؤية النخل ممتلىء بالتمر أو الرطب أو البلح بشارة بالخير كله والمال الكثير ،وسداد الديون.

والنخل المرتفع المثمر دلاله على طول عمر الرائى وصحته الجيد ورفاهية فى العيش، ورؤية النخل تحمل فى عروشها البلح أو التمر دلاله على أمرأة تضع فى تلك السنة ،وبشارة بإنجاب الذكر عن الأنثى ،ورؤية جذع النخله يرمز إلى الزوج ،والله أعلم.

النخله الصغيرة فى الحلم

أما عن رؤية النخله الصغيرة فى الحلم فهى ترمز إلى البنت الصغيرة، ورؤيته فى حلم المرأة الحامل دلاله على أنجاب الأنثى, والنخيلة القصيرة تشير إلى أمرأة عاقر لا تنجب أو سنة يكون فيها متاعب فى الرزق ونقص فى المال ،والله أعلم.

سقوط النخل فى الحلم

تشير رؤية سقوط النخله أو النخل فى الحلم إلى سقوط الأقتصاد للدوله أو سقوط النظام بالبلاد ،وكذلك يشير إيضا إلى الفشل والخيبة والخسارة أو الهزيمة كما أنها قد تكون دلاله على قهر الرجال أو المرض أو الموت لا قدر الله ،والله أعلم.

النخل فى حلم العزباء

أما عن رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة للنخله أو النخل فى منامها فهى من ضمن الرؤيا التى تبشر بالخير للعزباء ،فرؤية النخل المثمر تبشر بالزواج، ورؤية النخل الطويل دلاله على الرزق والمال.

وغرس العزباء للنخل دلاله على الراحة والنعم بعد شقاء وتعب ،ورؤية العزباء فى نومها كأنها تقوم بتسلق جذع النخله فهو بشارة بزواجها ،والله أعلم.

النخل فى حلم المتزوجة

أما عن رؤية المرأة المتزوجة للنخل فى منامها فهو دلاله على طول عمرها أو طول عمر زوجها، ورؤية غرس النخل الكثير فى حلم المتزوجة دلاله على إنجاب الكثير من الأبناء ،والله أعلم.

النخلة فى حلم الحامل

أما عن رؤية المرأة الحامل للنخل أو النخله فى حلمها فهى من الدلالات التى تبشر المرأة الحامل بإنجاب المولود الذكر ،والله وحده أعلى وأعلم.

وهنا نصل لخاتمة تفسير رؤية النخل فى الحلم, وإلى أن نلقاكم مجددا يسرنا أستقبال أرائكم وأستفساراتكم ،ودمتم فى رعاية وحفظ الله.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق المحيط برس: حظك اليوم ابراج الثلاثاء 10-7-2018 تعرف على برجك اليوم أعرف حظك
التالى محتوى: مجموعة هاني البحيري لخريف وشتاء 2019