محتوى: تحميل وقراءة رواية فوضى الحواس

محتوى 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تحميل وقراءة رواية فوضى الحواس كاملة عبر موقع محتوى للكاتبة أحلام مستغانمي، وتصنف على أنها رواية رومانسية ترصد قصة حب رجل ذو فلسفة غريبة وامرأة “ضعيفة.

لاقت رواية فوضى الحواس على إعجاب الكثيرين كما أشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية فوضى الحواس والكاتبة أحلام مستغانمي، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية فوضى الحواس كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

رواية فوضى الحواس

رواية فوضى الحواس

معلومات عن أحلام مستغانمي

أحلام مستغانمي كاتبة وروائية جزائرية من مواليد 13 أبريل 1964، تعتبر من أشهر كاتبات العرب إحدى الكاتبات العربيات الأكثر تأثيراً، ومؤلفاتها من بين الأعمال الأكثر رواجاً في العالم، لذا اختارتها منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم اليونسكو لتصبح فنانة اليونسكو من أجل السلام وحاملة رسالة المنظمة من أجل السلام لمدة عامين.

قدمت العديد من الأعمال الناجحة منها: على مرفأ الأيام عام 1972 م، كتابة في لحظة عري، ذاكرة الجسد عام 1993، فوضى الحواس 1997، عابر سرير 2003، نسيانcom عام 2009، الأسود يليق بك 2012، ديوان عليك اللهفة 2014 .

معلومات عن فوضى الحواس

رواية فوضى الحواس صدرت عام 1997، وهى من ثلاثية الكاتبة أحلام مستغانمي، تعد استمرار لرواية ذاكرة الجسد فتقوم بطلة ذاكرة الجسد” بكتابة رواية و تعيش قصّة حب خياليّة مع بطل روايتها، ثم تأخذ الرواية منحى مختلف بعض الشىء فتقوم الكاتبة بمواعدة بطل روايتها الخيالي الذي كتبته، وبذلك تكون الكاتبة تخلط بين الواقع والخيال حيث تلتقي امرأة برجل في خيالها رسمته بالكلمات على الورق.

وتتطرق الكاتبة أيضا لرصد لأحداث التي كانت تمر بها الجزائر في تلك الفترة وعن زوجها الذي كان يعمل بالجيش وأخيها ذو التوجّه الإسلامي، ورصدت أبرز المشاكل التى كانت تواجه الجزائر في تلك الفترة.

رواية فوضى الحواس

الآراء حول رواية فوضى الحواس

يعرض موقع محتوى لكم أراء القراء فى رواية فوضى الحواس التى نالت إعجاب الكثير من القراء، لأنها رواية رومانسية خيالية تقدم أسلوبا جديدا في الكتابة وتعتمد على فكرة مختلفة.

أشاد الكثيرون بطريقة كتابة الرواية وأسلوب السرد، وعبقرية الفكرة وأحب القراء مفاجآت الرواية منذ البداية حتى النهاية، كما أشاد الكثيرون باللغة المستخدمة في الرواية ووصفوها بالساحرة.

مقدمة رواية فوضى الحواس

بإحساس الأنثى تكتب أحلام عالماً يموج بأحداث تعلو وتيرتها لتهبط وتتسارع لتبطء، والحواس المنتظمة لسيرورتها تتناغم والأحداث وتغدو في فوضى… فوضى يمتزج فيها الحب بالكراهية وتلتقي فيها الحياة بالموت… ويضحى الموت امتداد لحياة وبقاء لوطن.

قراءة رواية فوضى الحواس pdf

رواية فوضى الحواس صدرت عام 1997، وهى من ثلاثية الكاتبة أحلام مستغانمي، تعد استمرار لرواية ذاكرة الجسد فتقوم بطلة ذاكرة الجسد” بكتابة رواية و تعيش قصّة حب خياليّة مع بطل روايتها ثم تأخذ الرواية منحى مختلف بعض الشىء فتقوم الكاتبة بمواعدة بطل روايتها الخيالي الذي كتبته.

الرواية

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة أحلام مستغانمي

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

اقرأ رواية فوضى الحواس وشاركنا برأيك فيها

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محتوى: تحميل وقراءة رواية فوضى الحواس في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع محتوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي محتوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق