محتوى: تقرير السياحة في فلورنسا ايطاليا

محتوى 0 تعليق 0 ارسل طباعة

تقرير السياحة في فلورنسا ايطاليا عبر موقع محتوى, تعتبر مدينة فلورنسا في ايطاليا من المدن السياحية التي يفضلها الكثير من راغبي قضاء اجازة شهر العسل حيث الطبيعة الخلابة والمتاحف والاثار واليكم المزيد عن المناطق السياحية في فلورنسا.

كاتدرائية فلورنس

تعود الكاتدرائية لعام 1296 وهي مصممة على الطراز القوطي الشهير كما استغرق بنائها حوالي المائتي عام ، وهي من تصميم كلا من أرنولفو دي كامبيو و فيليبو برونليسكي.

كاتدرائية سانتا ماريا دل فيوري

كاتدرائية سانتا ماريا دل فيوري

نهر أرنو

ربما يتميز هذا النهر بكونه يقع منبعه في جبل فالترونا، وهو جبل من سلسلة جبال الأبينيني ويقع النهر في إقليم توسكانا.

نهر أرنو 

معرض أوفيزي

يقع المعرض في قصر ديغلي أوفيزي ويعود المعرض لعام 1581 ليعتبر بذلك أحد أقدم المتاحف الفنية في العالم.

معرض أوفيزي

كنيسة القديس لورينزو

ربما ما يميز الكنيسة ان جميع أعضاء أسرة ديميشي بدءاً من كوزيمو دي ميديشي حتى كوزيمو الثالث تم دفنهم داخلها كما بنيت عام 393 ميلادية ، كما ان تصميم الكنيسة مميز ومختلف للغاية .

جسر فتشيو

يعتبر هذا الجسر من اكثر الاماكن زيارة في ايطاليا حيث العشاق والرومانسية والهدوء والاستجمام خاصة ان الجسر يعود لمئات السنين كما ان الجسر له  ثلاث قناطر مفتوحة في الوسط  وكل جانب عليه مجموعة من المحلات التي تبيع المجوهرات على رفوف خشبية  فوق النهر ومن المعروف ان هذ الجسر ربما يكون الجسر الوحيد الذي لم يٌدمر في الحرب العالمية الثانية.

جسر فتشيو

قصر بيتي

تم بناء القصر عام 1458 وكان مقرا لاقامة للوكا بيتي احد اهم كبار المصرفيين في فلورنسا ويعود لعصر النهضة .

قصر فيكيو

من اكثر القصور المهمة في فلورنسا حيث التصميم المعماري والموقع المميز للغاية كما يوجد في القصر نسخة عن تمثال ديفيد لمايكل أنجلو.

قصر فيكيو

حدائق بوبولي

تقع خلف قصر بيتي وتتميز الحدائق بكونها تضم مجموعة من المنحوتات التى تعود للقرنين السادس عشر والثامن عشر فضلا عن بعض الآثار الرومانية فيما تصل مساحتها الكلية حوالي 45 الف متر مربع.

حدائق بوبولي

تمثال داوود للفنان مايكل آنجلو

وقد استغرق عمل التمثال حوالي ثلاث سنوات من عام 1501 الى عام 1504 حيث يصل طول التمثال حوالي 6 متر وهو عبارة عن تمثال لذكر عاري يقف متكئ بكامل جسده على ساق واحدة بينما ساقه الأخرى تراها ممتدة، وربما يحمل التمثال عدد من الانعكاسات السياسية التي كانت سائدة في تلك الفترة مابين الحكومة والدين  و المرونة والقوى السياسية ضد قوة الاستبداد.

فلورنسا ليست مدينة ايطالية عادية بل انها من افضل المدن الايطالية وقدوضحنا لكم عددا من اهم معالمها السياحية التي تحبس الانفاس ما بين الطبيعة والسحر والتاريخ والاثار هل زار ايا منكم فلورنسا من قبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محتوى: تقرير السياحة في فلورنسا ايطاليا في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع محتوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي محتوى

أخبار ذات صلة

0 تعليق