أخبار عاجلة


محتوى: تحميل وقراءة رواية قطة حطمت أسواري


تحميل وقراءة رواية قطة حطمت أسواري للكاتبة شيماء نعمان من خلال موقع محتوى، هى رواية رومانسية ترصد قصة حب جاسر وسلمى التى تتحدى كل الصعوبات والمشاكل.

لاقت رواية قطة حطمت أسواري على إعجاب الكثيرين، فهي رواية رومانسية رائعة، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية قطة حطمت أسواري والكاتبة شيماء نعمان كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية قطة حطمت أسواري كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن شيماء نعمان

شيماء نعمان كاتبة شابة من مواليد 1 يونيو 1984 فى دمياط، تقدم شيماء نعمان نوعا جديدا من الكتابة وهو الأدب العامى الشعبي الممزوج بالحكايات الواقعية المستوحاة من واقع المجتمع اليوم .

تقوم كتابات شيماء نعمان على مشاعر الحب والتضحية والتسامح المتناهي والحب في أسمى معانيه، وقدمت العديد من الأعمال الناجحة منها: ترويض الشرس وانتى عينى وقلب لايعرف الحب وعذرا صديقتى فانا لست الخائنة .

رواية ايلام

رواية ايلام

رواية قطة حطمت أسواري

تعد رواية  قطة حطمت أسواري من أفضل الروايات الرومانسية، لأنها استطاعت أن ترصد قصة الحب التى تجمع جاسر وسلمى بمنتهى السلاسة والبساطة دون مبالغة او ابتذال، فقامت الكاتبة شيماء نعمان من خلال رواياتها قصة حب جميلة تتحدى كل الصعوبات والمشاكل التى تواجهها.

تعتمد الرواية على لغة سهلة وبسيطة لذا فهى تصلح للمراهقين، واستطاعت الكاتبة أن تنقل المشاعر والأحاسيس ببراعة، كما رسمت الشخصيات بشكل رائع، تجعل القارئ ينجذب لقرائتها حتى النهاية.

حققت الرواية نجاحا وسط محبى الروايات الرومانسية وأحدثت جدلا أيضا فالبعض يراها من أجمل الروايات الرومانسية والبعض الآخر يراها أنها رواية تعتمد على فكرة مكررة وبها الكثير من التفاصيل وأحداثها متوقعى فى بعض الأحداث.

الآراء حول قطة حطمت أسواري

ويعرض موقع محتوى لكم أراء القراء فى رواية قطة حطمت أسواري التى نالت إعجاب بعض القراء، خصوصًا الفتيات اللاتى يحبن الروايات الرومانسية، لأنها ترصد قصة حب جميلة تواجه المستحيل ورغم أن الرواية نالت إعجاب الكثيرين، إلا أن البعض رأها مملة فى بعض أجزائها، وأن فكرة الرواية مكررة وشبية ببعض الأفلام القديمة وبها بعض الأخطاء الإملائية وأيضا نهاية الرواية كانت متوقعة.

رواية قطة حطمت أسواري

مقدمة رواية قطة حطمت أسواري

هل تستطيع البراءة والصدق ان تقف امام العند والغضب ؟؟!! هل تسطيع سلمى هدم جسور من الكره والحقد بداخل قلب جاسر ؟؟!! اعتقد انه يمكن ان تفعلها

قراءة رواية قطة حطمت أسواري

تعد رواية  قطة حطمت أسواري من أفضل الروايات الرومانسية، لأنها استطاعت أن ترصد قصة الحب التى تجمع جاسر وسلمى بمنتهى السلاسة والبساطة دون مبالغة او ابتذال، فق\مت الكاتبة شيماء نعمان من خلال رواياتها قصة حب جميلة تتحدى كل الصعوبات والمشاكل التى تواجهها.

الرواية

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة  شيماء نعمان   

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

أقرأ رواية قطة حطمت أسواري وشاركنا بأجمل الجمل التى نالت إعجابك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محتوى: تحميل وقراءة رواية قطة حطمت أسواري في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع محتوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي محتوى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق محتوى: معنى اسم هيام وصفات حاملة الاسم
التالى ابراج: الأبراج والصداقة : الصداقة عند كل برج من الابراج