أخبار عاجلة


محتوى: تحميل وقراءة رواية احلام ممنوعة كاملة

تحميل رواية احلام ممنوعة كاملة من موقع محتوى للكاتبة نور عبد المجيد، فهي تعتبر رواية اجماعية و سياسية تصف كل ما عاناه الشعب المصري طيلة الثلاثين عاماً حتى الآن ولا تخلو الرواية ايضا من الرومانسية التي تظهر في العديد من قصص الحب و الفراق التي صاغتها الكاتبة بطريقة رائعة لمست كل من قرأ الرواية.

لاقت رواية احلام ممنوعة على إعجاب الكثيرين وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد، حيث برعت الكاتبة نور عبد المجيد في ان تصف كل ما يعانيه الشعب المصري طيلة الثلاثين عاما حتي الان و ان تلمس ادق تفاصيلهم و معاناتهم بطريقة رائعة.

ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية احلام ممنوعة و للكاتبة نور عبد المجيد، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية احلام  ممنوعة كذالك سنفدم لكم نسخة من الرواية

معلومات عن نور عبد المجيد

نور عبد المجيد هي روائية سعودية حاصلة على ليسانس الآداب من جامعة أم القرى وعلى دبلوم في التربية وعلم النفس من جامعة عين شمس في القاهرة، عملت كمسؤل للتحرير لمجلة مدي السعودية لمدة عامين، و عملت في مجلة روتانا لمدة عام كماعد رئيس تحرير ، ولها الان زواية ثابتة في مجلة كل الناس.

واثناء عمل الكاتبة نور عبد المجيد في مجال الصحافة قامت باجراء العديد من التحقيقات والحوارات الهامة ومن أبرزها حواراتها مع: فضيلة الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية، لصحفي والكاتب محمد عبدالقدوس، الصحفي والكاتب مفيد فوزي والصحفي رئيس تحرير جريدة الأسبوع مصطفى بكري.

من أبرز أعمالها: ديوان وعادت سندريلا حافية القدمين، رواية نساء ولكن للدار العربية للعلوم، رواية اريد رجلا لدار الساقي، روايتي انا شهيرة وانا الخائن ورواية صولو دار الساقي.

رواية احلام ممنوعة

رواية احلام ممنوعة

معلومات عن رواية احلام ممنوعة

قامت الكاتبة و الصحفية نور عبد المجيد في روايتها احلام ممنوعة بتصوير معاناة المواطن المصري و كل ما وجهه من فقر ومرض وجهل هذه الاشياء التي ما اذا اجتمت قادرة علي تحطيم جميع الامال والاحلام ‏فهي عاشت هذه المعاناه معهم ولمست أدق تفاصيل حالهم.

في رواية احلام ممنوعة تعرض وتحلل جميع المشكلات الاجتماعية والاقتصادية الذي قابلها الشعب المصري خلال ثلاثين عاما وحتي الان وكيف وصل به الحال خلال هذه الفترة و تحتوي ايضا الرواية علي الكثير من قصص الحب و الفراق و العذاب التي تخترق قلبك علي الفور فتجد نفسك تبكى لبكائهم وتفرح لفرحهم.

الآراء حول رواية احلام ممنوعة

يعرض موقع محتوى لكم أراء القراء فى رواية احلام ممنوعة التى نالت إعجاب الكثير من القراء، فالكاتبة نور عبد المجيد في روايتها احلام ممنوعة فامت بتصوير وعرض كل ما لاقاه الشعب المصري مما جعلنا نرتبط بالرواية ‏ونعيش معاناتهم ونلمس أدق تفاصيل حالهم.

وأشاد القراء برواية احلام ممنوعة حيث قامت الكاتبة نور عبد المجيد بطرح التناقض الذي بين شخصيات روايتها وتوضيح جميع الرُؤًى المختلفة بطريقة رائعة.

رواية احلام ممنوعة

مقدمة رواية احلام ممنوعة

 بطرف عينيها رأت السيارة الفارهة تتقدم إلى الأمام ؛ لتقف إلى جوار الرصيف .. و بعد ثوان قليلة رأت قائدتها تتركها ؛ و هي تخطو حيث تقف.. كانت شابة في أوائل العشرينات .. عيناها ملونتان ، و شعرها أشقر ناعم.. ترتدي ثوباً له أكمام طويلة ، و يقف أسفل ركبتيها.. تبدو من عائلة ثرية و أيضاً مُحتشمة !! هذا هو شذوذ الأثرياء المدللين ، الذين يمارسون الشذوذ بسبب الفراغ ، لا بسبب الفقر و الحاجة .. و رفعت لوزة عينيها دون وعي إلى السماء، كأنها تسألها هل يتساويان في السخط و العقاب؟

قراءة وتحميل أحلام ممنوعة pdf

نقدم لكم نسخة من رواية أحلام ممنوعة للكاتبة نور عبد الحميد.

الرواية

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة نور عبد المجيد

 جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

 شاركنا برأيك في رواية احلام ممنوعة .. اترك تعليقك

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


السابق المحيط برس: حظك اليوم ابراج الثلاثاء 10-7-2018 تعرف على برجك اليوم أعرف حظك
التالى محتوى: مجموعة هاني البحيري لخريف وشتاء 2019