أخبار عاجلة
براقش نت : محافظ المهرة يتفقد ميناء نشطون -


محتوى: توقيت مسلسل كلبش 2 فى رمضان


توقيت مسلسل كلبش 2 فى رمضان عبر موقع محتوى، ينتظر كافة محبى المسلسلات الرمضانية مجىء شهر رمضان بفارغ الصبر لعرض أولى حلقات المسلسلات التى تم الإعلان عنها على شاشة التليفزيون، فقد حققت العديد من الأعمال نجاحاً كبيراً فى رمضان الماضى لذا تم استكمال هذه الأعمال وسوف تعرض فى رمضان 2018 وعلى رأسها مسلسل كلبش الذى حقق نسبة مشاهدة عالية من الجمهور.

والجدير بالذكر أن مسلسل كلبش الجزء الثانى من أقوى مسلسلات رمضان 2018  التى ينتظرها البعض بعد الإستمتاع بمشاهدة الجزء الأول، فقد قدم الفنان أمير كرارة المسلسل بشكل فاق كافة التوقعات بعد الإعلان عن البرومو الأول له على شاشة التليفزيون، حيث يحمل العديد من اللقطات المثيرة التى خطفت أنظار عدد كبير من المشاهدين.

مسلسل كلبش رمضان 2018

مسلسل كلبش 2

يعد مسلسل كلبش الجزء الثانى من أكثر المسلسلات قوة واثارة هذا العام، فقد تم هذا التقييم بعد مشاهدة المزيد من البروموهات المختلفة لمسلسلات رمضان التى عرضت على الشاشة، حيث تدور أحداث المسلسل حول ترقى سليم الأنصارى فى منصبة وتوليه الإشراف على أحد السجون والذى يجسد شخصيتة الفنان أمير كرارة، ولكن لم يفرح بترقيتة الجديدة بعدما تغيرت حياته تماما للأسوأ بعد قتل والدته فى أولى حلقات المسلسل.

ومن هنا يبدأ سليم الأنصارى رحلته فى المسلسل للإنتقام لقتل أسرته، كما يحاول الهروب من السجن الذى تم ترقيته به للوصول إلى ما يريد، ويشارك فى المسلسل عدد كبير من النجوم والوجوة الجديدة التى لم تكن فى الجزء الأول، فهو من بطولة النجم أمير كرارة، هالة فاخر، هيثم أحمد ذكى، سارة الشامى، فتحى عبد الوهاب، محمد لطفى، سارة الشامى، أحمد صلاح السعدنى، أشرف ذكى، محسن منصور، أحمد جمال سعيد، عبد الرحمن أبو زهرة، مصطفى درويش وعمرو الشناوى وغيرهم من النجوم، كما جاء من تأليف باهر دويدار، انتاج تامر مرسى وإخراج بيتر ميمى.

قنوات عرض كلبش 2

لايزال عدد كبير من المشاهدين فى انتظار عرض مسلسل كلبش الجزء الثانى الذى توقف أكثر من مرة من قبل طاقم العمل لظروف خارجة عن إرادتهم ولكن فى النهاية تم الإنتهاء من تصوير المسلسل وسوف يتم استكمال أحداث الجزء الأول، حيث سيتم عرض المسلسل على أكثر من قناة وهما الحياه، سى بى سى، سى بى سى دراما، القاهرة والناس، العاصمة وصدى البلد أول أيام شهر رمضان الكريم، فدعونا الأن نتعرف معكم على توقيت عرض المسلسل على كافة القنوات.

توقيت مسلسل كلبش 2

مسلسل كلبش 2

قناة الحياة

العرض الاول : 11 ليلاً

الإعادة الأولى : 1 بعد منتصف الليل

الإعادة الثانية : 12 ظهراً

قناة cbc

العرض الاول : 12 منتصف الليل

الإعادة الأولى : 6 صباحاً

الإعادة الثانية : 11.30 صباحاً

cbc دراما

العرض الاول : 2 ليلاً

الإعادة الأولى : 8 صباحاً

الإعادة الثانية : 2 ظهراً

الاعادة الثالثة : 7 مساءاً

قناة العاصمة

العرض الاول : 12 منتصف الليل

الإعادة الأولى : 9 صباحاً

قناة القاهرة والناس

العرض الاول : 12 منتصف الليل

الإعادة الأولى : 7 مساءاً

قناة صدى البلد

العرض الاول : 7 مساءاً

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذه المقالة، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة كافة التفاصيل عن مسلسل كلبش الجزء الثانى وقنوات عرضه، كما وضحنا لكم مواعيد العرض فى شهر رمضان الكريم.

يهمنا معرفة أرائكم فى الجزء الأول كما نتمنى ان تشاهدون الجزء الول وتشاركونا أرائكم بالتعليق على المقالة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محتوى: توقيت مسلسل كلبش 2 فى رمضان في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع محتوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي محتوى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى محتوى: أومفيل Omvil لعلاج إلتهابات الانف