أخبار عاجلة


محتوى: طرق تحميل تعريفات اللاب توب من المواقع الرسمية


طرق تحميل تعريفات اللاب توب من المواقع الرسمية عبر موقع محتوى, اليوم نضع بين أيديكم كيفية تحميل تعريفات الكمبيوتر واللاب توب من المواقع الرسمية لتستطيع حل وتحديث مشكلات التعريفات لديك ، ذكرنا سابقاً في حديثنا عن إحدى برامج تحميل تعريفات الكمبيوتر وتحديثها وإدارتها أن تعريفات الكمبيوتر هي حلقة الوصل بين نظام التشغيل ويندوز ومكونات من كارت شاشة وكارت صوت وكارت انترنت وغيرهم.

ويمكن لنظام التشغيل من التعريف على كل تلك المكونات وتشغيلها والاستفادة منها في أعطاء أفضل أداء لجهاز الكمبيوتر ، غير ذلك وفي حالة وجود مشكلة في التعريفات سنجد أن بعض تلك القطع ستتوقف عن العمل تماماً مثل انقطاع الصوت أو قطع الاتصال بالانترنت وغيرهم، لذا اليوم نطرح لكم شرح تفصيلي عن كيفية تحميل تعريفات الكمبيوتر واللاب توب من المواقع الرسمية وتثبيتها على الكمبيوتر لديك.

معرفة نوع وموديل اللاب توب

كيفية تحميل تعريفات واللاب توب

كيفية تحميل تعريفات واللاب توب

يجب في البداية معرفة نوع اللاب توب ورقم الموديل الخاص به حيث أن أجهزة اللاب توب تصنع بإمكانيات مختلفة وكل لاب توب له رقم موديل يعرف عن نوعه والمحتويات الموجودة بداخله.

ويمكن معرفة نوع وموديل اللاب توب من خلال طريقتين ، الأولى وهي أن نضغط على My Computer كليك يمين والضغط على كلمة Properties لتظهر لنا شاشة جديدة مكتوب بداخله عند كلمة Manufactures نوع اللاب توب ورقم الموديل الخاص به .

ويمكن فتح قائمة Run من الخلاص البحث عن الأمر أو الضغط على زر Windows + R في آن واحد وكتابة كلمة Dxdiag والضغط على كلمة Run وموافق على النافذة التالية ليظهر لك إمكانيات اللاب توب ونوعه وموديله الخاص به ونوع الويندوز ورقمه إن كان x32 أو X64.

مواقع اللاب توب الرسمية

كيفية تحميل تعريفات واللاب توب

لكل ماركة لاب توب أو شركة مصنعة له موقع إلكتروني رسمي خاص بها على شبكة الانترنت ، بعد معرفة نوع اللاب توب والشركة المصنعة له قم بالدخول إلى محرك بحث جوجل Google والبحث عن اسم الشركة أو الماركة ليظهر لك الموقع الرسمي في أولى النتائج غالباً.

قم بالبحث عن أي قسم أو زر يحتوي على كلمة Downloads أو كلمة Drivers ليظهر لك صفحة أخرى يطلب منك كتابة رقم موديل اللاب توب الخاص بك وفي بعض الأحيان نجد الموقع يقدم لك عدة خيارات من رقم الموديل ونوع الويندوز ورقمه.

أدخل البيانات المناسبة واضغط على كلمة بحث أو تحميل أو الزر الموجود عموماً لتظهر لك بعد ثوانٍ معدودة التعريفات المناسبة لموديل اللاب توب الخاص بك لجميع القطع المكونة له قم بتحميلها وتثبيتها.

أداة تحميل تعريفات اللاب توب

كيفية تحميل تعريفات واللاب توب

بعض المواقع في الآونة الأخيرة أصبحت توفر اداة صغيرة في غاية الروعة حيث أن وظيفتها هي عمل فحص شامل على اللاب توب ومحتوياته ومكوناته لتحديد جميع التعريفات الخاصة به وتوفيرها بدون عناء البحث في المواقع وطرحها للتحميل والتثبيت على الفور.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع محتوى: طرق تحميل تعريفات اللاب توب من المواقع الرسمية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع محتوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي محتوى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى ابراج: الأبراج والصداقة : الصداقة عند كل برج من الابراج