أخبار عاجلة
الحرة : الريال الإيراني ينخفض لمستوى قياسي -


جريدة الاتحاد : «المشرق» ينسق اتفاقية قرض مجمع لبنك «ستانبيك كينيا»


دبي (الاتحاد)

وقع بنك المشرق اتفاقية قرض مجمع بقيمة 100 مليون دولار بمدة سريان عامين وثلاثة أعوام مع «بنك ستانبيك كينيا المحدود»، وهو شركة تابعة لمجموعة ستاندرد بنك. وأغلقت الصفقة بعد تجاوز الاكتتاب لمرتين ونصف تقريباً.

وجذب المشرق، البنك المنسق للقرض المجمع الدولي الرابع لبنك ستانبيك كينيا العديد من المستثمرين. واشترك في هذا القرض 14 شريكاً من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند، هي بنك أفراسيا المحدود والبنك الأهلي الكويتي وبنك مسقط وبنك كوميرز الألماني وبنك ICICI المحدود وبنك إنفستك (موريشيوس) المحدود ولندن فورفيتينغ وبنك ميزوهو المحدود وبنك رأس الخيمة الوطني وبنك ستاندرد تشارترد وستيت بنك موريشيوس وبنك موريشيوس التجاري، إضافة إلى البنك العربي المتحد وبنك أبوظبي التجاري كبنك وكيل.

وقال سمير غوبتا، مدير قسم المؤسسات المالية لبنك المشرق: «يسعدنا في المشرق أن نكون البنك المنسق ومدير حسابات القرض المجمع لبنك ستانبيك كينيا، حيث عززنا علاقتنا القوية مع بنك ستانبيك كينيا منذ القرض المجمع الأول لهم عام 2014. وأثبت الطلب المتزايد على الأوراق النقدية المتداولة في بنك ستانبيك كينيا مكانته الهامة لدى المستثمرين في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي».

وصرح تشارلز موديوا، الرئيس التنفيذي لبنك ستانبيك كينيا: «سُررنا في بنك ستانبيك كينيا لتوقيع اتفاقية القرض بمدة سريان عامين وثلاثة أعوام مع بنك المشرق ومجموعة البنوك المشاركة. ستزيد هذه الاتفاقية من ثقة مانحي القروض ببلدنا وبالبنك واستراتيجيته أيضاً التي تساهم في دفع عجلة التطور في البلاد. وستذهب العائدات التي يتم جمعها إلى احتياجات عامة للشركة، بما في ذلك التمويل المتعلق بأعمال البنك التجارية».

من جانبه، قال الدكتور راسم زوك، الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد المحدود في جنوب أفريقيا، فرع مركز دبي المالي العالمي في دبي: «نحن ممتنون للاهتمام الكبير الذي تلقيناه من البنوك الشرق أوسطية والدولية للمشاركة في اتفاقية القرض الجديدة لبنك ستانبيك كينيا».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جريدة الاتحاد : «المشرق» ينسق اتفاقية قرض مجمع لبنك «ستانبيك كينيا» في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى مصر العربية: منذ ثورة يناير.. الدين العام في مصر تضاعف 5 مرات