جريدة الاتحاد : دول «التعاون» تستعد لمشاركة نوعية في «إكسبو دبي»

جريدة الاتحاد 0 تعليق 0 ارسل طباعة

الرياض (واس)

ترأس معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني، بمقر الأمانة العامة بالرياض أمس، اجتماع اللجنة العليا للإشراف على مشاركة مجلس التعاون في معرض «إكسبو الدولي 2020 دبي».

وأوضح المفوض العام لجناح مجلس التعاون خالد بن إبراهيم آل الشيخ، أن اللجنة بحثت مستجدات الإعداد والتحضير لجناح مجلس التعاون في معرض «إكسبو الدولي 2020 دبي»، كما ناقشت التوصيات المقدمة من قطاعات الأمانة العامة حول الآليات والخطوات المقترحة للمشاركة في هذا الحدث المهم.

وأشار آل الشيخ إلى أن معالي الأمين العام، وجه أعضاء اللجنة إلى ضرورة الاستعداد التام لهذه المشاركة المهمة، وتحديد المضامين التي ينبغي إبرازها في المعرض، بحيث تعكس منجزات مسيرة الخير والنماء التي حققها مجلس التعاون، كما أكد ضرورة مساهمة القطاعات التابعة للأمانة العامة ومؤسسات مجلس التعاون كافة في جناح المجلس، واختيار أعضاء اللجان والفرق العاملة في الجناح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جريدة الاتحاد : دول «التعاون» تستعد لمشاركة نوعية في «إكسبو دبي» في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد

0 تعليق