جريدة الاتحاد : 33.9 مليار دولار صفقات الاستحواذ والاندماج أوسطياً في الربع الثاني

جريدة الاتحاد 0 تعليق 0 ارسل طباعة

دبي (الاتحاد)

بلغت قيمة عمليات الاندماج والاستحواذ المعلنة التي تتضمن مشاركات من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 33.9 مليار دولار، خلال الربع الثاني من عام 2018، أي بزيادة 74% عن القيمة المسجلة خلال الربع الثاني من 2017، وهو أعلى مستوى لها منذ 8 سنوات. وبلغت قيمة الصفقات التي استهدفت منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أعلى مستوى لها على الإطلاق، حيث ارتفعت إلى 21.3 مليار دولار، بارتفاع نسبته 110% عن الفترة نفسها من عام 2017، في حين وصلت قيمة الصفقات البينية أو المحلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى أعلى مستوى لها منذ 5 أعوام، أي بزيادة بنسبة 232% عن العام الماضي، بحسب «تومسون رويترز».

وقال نديم نجار، مدير عام تومسون رويترز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «بلغ إجمالي رسوم الاكتتاب في أسواق الدين 140.6 مليون دولار أميركي، بانخفاض نسبته 7%، على أساس سنوي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جريدة الاتحاد : 33.9 مليار دولار صفقات الاستحواذ والاندماج أوسطياً في الربع الثاني في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد

0 تعليق