أخبار عاجلة


جريدة الاتحاد : ألمانيا والصين توقعان اتفاقات بـ23.5 مليار دولار


برلين (رويترز)

وقعت ألمانيا والصين، أمس الأول، عدداً من الاتفاقات التجارية، بقيمة تصل إلى 20 مليار يورو (23.51 مليار دولار)، وجدد زعيما البلدين التزامهما بالنظام التجاري العالمي متعدد الأطراف على الرغم من نذر الحرب التجارية التي تلوح في الأفق مع الولايات المتحدة.

وتشمل الاتفاقات شركات صناعية عملاقة مثل سيمنس وفولكسفاجن.

وفي حديث خلال مؤتمر صحفي مع رئيس الوزراء الصيني لي كه تشيانغ، قالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل: «كلانا يريد الحفاظ على نظام قواعد منظمة التجارة العالمية».

وأكد لي الحاجة إلى محاربة الحماية التجارية، وقال: «إن الصين بحاجة إلى إطار عمل سلمي ومستقر، بحيث تستطيع تحقيق المزيد من التقدم، وإن هذا ممكن فقط من خلال التجارة الحرة».

وأردف قائلاً: «نحن ضد الفردية.. نحن مع التجارة الحرة». وقالت ميركل: «إن الاتفاقات التي جرى التوصل إليها مع الصين ذات «جودة جديدة»، وإن الصين «منافس صعب وطموح جداً بمعنى الكلمة» على الرغم من كونها دولة نامية». ... المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جريدة الاتحاد : ألمانيا والصين توقعان اتفاقات بـ23.5 مليار دولار في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


التالى مصر العربية: منذ ثورة يناير.. الدين العام في مصر تضاعف 5 مرات