جريدة الاتحاد : أسعار النفط تنخفض مع زيادة المخزونات الأميركية وارتفاع الإنتاج

جريدة الاتحاد 0 تعليق 0 ارسل طباعة

انخفض خام القياس العالمي مزيج برنت إلى أدنى مستوى في ثلاثة شهور، اليوم الأربعاء، بعد زيادة في مخزونات الخام الأميركية مما سلط الضوء على زيادة الإمدادات العالمية في ظل المخاوف بشأن ضعف الطلب.

ونزلت العقود الآجلة لخام برنت 93 سنتا إلى 71.23 دولار للبرميل، وهو أدنى مستوى منذ 17 أبريل قبل أن تسجل ارتفاعاً طفيفاً إلى نحو 71.45 دولار للبرميل بحلول الساعة 0900 بتوقيت جرينتش.

ونزلت العقود الآجلة للخام الأميركي الخفيف 60 سنتا إلى 67.48 دولار للبرميل غير مبتعدة عن أدنى مستوى خلال شهر عند 67.03 دولار للبرميل الذي سجلته أمس الثلاثاء.

وكانت أسواق النفط انخفضت في الأسبوع الماضي بعدما رفعت وغيرها من الدول الأعضاء في منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وروسيا الإنتاج بينما خفت حدة بعض اضطرابات الإمداد.

وظلت سوق النفط الأميركية متوازنة في العام الحالي. لكن بيانات من معهد البترول الأميركي، أمس الثلاثاء، أظهرت زيادة غير متوقعة تجاوزت 600 ألف برميل في مخزونات الخام.

وتوقع محللون انخفاض مخزونات الخام الأميركية 3.6 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 13 يوليو.

وتعلن إدارة معلومات الطاقة الأميركية بيانات المخزونات الرسمية اليوم الأربعاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع جريدة الاتحاد : أسعار النفط تنخفض مع زيادة المخزونات الأميركية وارتفاع الإنتاج في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع جريدة الاتحاد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي جريدة الاتحاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق