قيادي إخواني يلوح باستغلال أزمة ريجيني لتحسين وضع الجماعة في

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل طباعة
تحدى عبد الموجود الدرديري، القيادي بجماعة الإخوان الإرهابية، ورئيس ما يسمى بـ«مركز الحوار بواشنطن» الحملة الشعبية المصرية الساعية إلى إقناع الغرب بإدراج الجماعة على قوائم الإرهاب.

وقال الدرديري، في تصريح له، إن الحملة ستحصد نتائج عكسية في ظل الظروف الراهنة، مشيرا إلى تحرك مضاد لهم في الكونجرس لإبقاء الحديث عن الأنظمة الديكتاتورية في المنطقة حاضرًا في ظل سيطرة الديمقراطيين على البرلمان، خاصة بعد أزمة خاشقجي التي تسيطر على اهتمام دوائر السياسة والإعلام في العالم.

ولوح الدرديري باستخدام الجماعة لأزمة «الإيطالي ريجيني» في محاولة لتسويق حجج وأدلة على اضطهاد الإخوان في ، عكس ما ينطق به الوفد المصري، الذي يسعى لإدراج الجماعة على قوائم الإرهاب بأوروبا لاجتثاث التطرف من المنطقة والعالم.

وتسعى الإخوان بحسب الدرديري، إلى حشد ضغوط دولية على مصر، توهمًا منها أنها قادرة أنها بهذا السلاح الغادر، قادرة على تحسين وضع الجماعة، وإزالة العوائق القانونية من طريقها، تمهيدا للعودة مرة أخرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع قيادي إخواني يلوح باستغلال أزمة ريجيني لتحسين وضع الجماعة في مصر في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق