أيمن يونس يحذر سيد عبدالحفيظ..ويطالب بتدخل الجبلاية

بوابة الشروق 0 تعليق 0 ارسل طباعة

حذر أيمن يونس نجم الزمالك السابق والمحلل الرياضي، سيد عبدالحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة بنادي الأهلي، بشأن اللهجة التي يتحدث بها عبدالحفيظ، مؤكدًا أن اتحاد الكرة عليه أن يتدخل.

وقال أيمن يونس خلال لقاء تلفزيوني: "الطريقة التي تحدث بها سيد عبدالحفيظ عقب لقاء فريقه اليوم عن مسؤولي الزمالك غير مقبولة، واتحاد الكرة يملك لجنة انضباط يجب أن تتعامل مع الحالات المشابهة".

وكان سيد عبدالحفيظ رد على مسؤولي نادي الزمالك في لقاء تلفزيوني مساء اليوم الأربعاء، حيث أشار عبدالحفيظ إلى أن هناك أفراد تنقل الكلام على لسانة لتفتعل المشاكل.

وأردف عبدالحفيظ: "هناك مستوى في الكلام والتصريحات مثل الفارق في التاريخ وأن هناك كلام لا تستطيع تنفذه وأحلام لا يمكن أن تعيشها".

وعلى الجانب الأخر أكد أحمد مرتضي منصور المشرف العام عن الكرة بنادي الزمالك قال في وقت سابق إن فريقه لن يهتز أو يتأثر بالتصريحات التي يدلي بها عبدالحفيظ.

وأشار المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء إلى أن السياسة التي يتبنها عبدالحفيظ تزيد من الاحتقان والتعصب بين الجماهير.

وعاد النادي الأهلي إلى سكة الانتصارات من بوابة الجونة، بعدما فاز عليه بنتيجة 2ــ1، في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع من الدوري العام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع أيمن يونس يحذر سيد عبدالحفيظ..ويطالب بتدخل الجبلاية في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق