الحكومة للمواطنين:علشان ولادكم حافظوا على مياه بلدكم (فيديو جراف)

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل طباعة
نشرت الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو جراف من إعداد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بشأن توعية المواطنين بأهمية ترشيد استخدام المياه.

يأتي ذلك في إطار حملة أعلن عنها مجلس الوزراء تحت عنوان "علشان ولادنا نحافظ على مياه بلدنا" للتوعية بضرورة الحفاظ على نقطة المياه.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء أكد في كلمته في مؤتمر "أسبوع القاهرة الأول للمياه" أنه لا يخفي على أحد ما تعانيه دول العالم النامي، وخاصةً أفريقيا، من الفقر ونقص معدلات التنمية، وتدهور حالة الأحواض المائية وتردي نوعيتها ونقص إمدادات مياه الشرب ونقص الكهرباء والطاقة وعدم امتلاك القدرات التقنية اللازمة لإنتاج تكنولوجيات حديثة.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن هناك العديد من التحديات الإنمائية الجسيمة التي يواجهها العالم خلال القرن الحالي، تتمثل في الحصول على مياه شرب آمنة وخدمات صرف صحي للجميع، ومدن صالحة للعيش فيها، وتحقيق الأمن الغذائي، وأمن الطاقة، بالإضافة إلى توفير فرص العمل من خلال رفع معدلات النمو الاقتصادي، وبناء أنظمة إيكولوجية سليمة، مؤكدًا أنه لن يكون بمقدور العالم التصدي لهذه التحديات إلا إذا تمكن من تحسين طرق إدارة الموارد الطبيعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع الحكومة للمواطنين:علشان ولادكم حافظوا على مياه بلدكم (فيديو جراف) في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق