لجنة «الدواجن الحية»: إطلاق حملات للتوعية بمنع تداولها

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل طباعة
أكد الدكتور عبد العزيز السيد، المتحدث باسم اللجنة المسئولة تفعيل القانون رقم 70 لسنة 2009 الخاص بمنع تداول الطيور الحية، أن كل الجهات المعنية بصناعات الدواجن موجودة داخل اللجنة، موضحا أن اللجنة تعقد العديد من اللقاءات والاجتماعات بصفة مستمرة.

وأوضح المتحدث باسم اللجنة، في تصريحات خاصة، إلى الاجتماع الأخيرة للجنة المعنية بتطبيق التشريع كان بحضور الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة، والعديد من العاملين في القطاع، وتم التوصية بضرورة تمثيل العديد من العاملين في القطاع من المحافظات المختلفة داخل اللجنة خلال الفترة القادمة.

وأضاف أن هناك حملات للتوعية بالقانون خلال الفترة المقبلة من خلال وسائل الإعلام والوزارات والجهات تتبناها وزارة الزراعة المصرية، مشيرا إلى أن الصحة والبيئة وكل الجهات المعنية سوف تطلق حملات توعية بالقانون وأهميته.

ولفت إلى أن نائب وزير الزراعة، الدكتورة منى محرز تسعى إلى توفير الموارد المالية للمساهمة في تقليل رسوم العينات، موضحا أن اللجنة تقوم بتحركات إيجابية والفترة القادمة ستشهد تواجد أكثر ومكثفا من جميع الجهات المعنية.

وأكد أن القانون سوف يتم تطبيقه بشكل كبير، ولابد شعور المواطن بانخفاض تكلفة الإنتاج بعد تقليل الحلقات الوسيطة، لافتا إلى أن وزارة الزراعة تقوم بدور كبير لتذليل العقبات التي من الممكن أن تواجه تطبيق القانون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تم جلبه من موقع لجنة «الدواجن الحية»: إطلاق حملات للتوعية بمنع تداولها في موقعنا الشامل نيوز | ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق